4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2211597 , 2 weeks ago

يارب وانا برضو كنت مسقطه اول يوم في رمضان يعني شبه بعض شويه

العضوة: 2211597 , 2 weeks ago

الي اعرفو أن مينفعش تاخدي كالسيوم في أول ثلاث اشهر أما باخد ديفستون و حبوب سيوله و فولك اسد انا اختي كان الدم ٩ عندها و الدكتور مرضيش يكتبها اي فتامين لحد متخلص اول ثلاث اشهر

العضوة: 2311136 , 2 weeks ago

@user-2300994 الله يقر عينك بشوفتهم حبيبتي ويقومك بخير وسلامة يارب

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

حبيبتي الحمد لله رحت اليوم

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2126505 يا عمري ما شا الله واضح الكيس شو قلتلك الدكتورة وحسبتلك كم عمر الحمل

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

اه ست اسابيع الحمد لله حكتلي الحمد لله كويس بس اشربي فوليك وعطتني موعد بعد شهر

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2126505 الحمد لله الله يتمملك ع خير يارب

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

حبيبتي امين يارب اجمعين ❤

العضوة: 2308737 , 2 weeks ago

@user-2126505 سمعتي النبض وايمت اخر دورة والتمام ع خير يارب

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

اخر دورة 23/4 الحمد لله

العضوة: 2172769 , 2 weeks ago

مرحبا اخر دورة 6 ابريل بكرة عندي موعد مع طبيبة

العضوة: 2311136 , 2 weeks ago

بنات بدي اسألكم مين حملت وطلع عندها خمول غدة انا حامل بالاسبوع السابع والي تقريبا مبلشة الحبوب عيار ٥٠ اسبوعين وحكتلي كل شهر لازم تحليل وقلقانة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2309472 حبه وحده اسبرين ودفاستون مرتين أي نعم تركي التحاميل واخذي بس ذول

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 اسألي بلكي يعطوك مثبت بدون وصفة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2211597 أي والله سقطت برمضان ونزلت دورتي مره وحده بعدها صار حمل الحمد لله