الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1161 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1161 تعليقات
العضوة: 2211597 ,
2 weeks ago
يارب وانا برضو كنت مسقطه اول يوم في رمضان يعني شبه بعض شويه
العضوة: 2211597 ,
2 weeks ago
الي اعرفو أن مينفعش تاخدي كالسيوم في أول ثلاث اشهر أما باخد ديفستون و حبوب سيوله و فولك اسد انا اختي كان الدم ٩ عندها و الدكتور مرضيش يكتبها اي فتامين لحد متخلص اول ثلاث اشهر
العضوة: 2311136 ,
2 weeks ago
@user-2300994 الله يقر عينك بشوفتهم حبيبتي ويقومك بخير وسلامة يارب
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
حبيبتي الحمد لله رحت اليوم
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2126505 يا عمري ما شا الله واضح الكيس شو قلتلك الدكتورة وحسبتلك كم عمر الحمل
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
اه ست اسابيع الحمد لله حكتلي الحمد لله كويس بس اشربي فوليك وعطتني موعد بعد شهر
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2126505 الحمد لله الله يتمملك ع خير يارب
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
حبيبتي امين يارب اجمعين ❤
العضوة: 2308737 ,
2 weeks ago
@user-2126505 سمعتي النبض وايمت اخر دورة والتمام ع خير يارب
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
اخر دورة 23/4 الحمد لله
العضوة: 2172769 ,
2 weeks ago
مرحبا اخر دورة 6 ابريل بكرة عندي موعد مع طبيبة
العضوة: 2311136 ,
2 weeks ago
بنات بدي اسألكم مين حملت وطلع عندها خمول غدة انا حامل بالاسبوع السابع والي تقريبا مبلشة الحبوب عيار ٥٠ اسبوعين وحكتلي كل شهر لازم تحليل وقلقانة
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2309472 حبه وحده اسبرين ودفاستون مرتين أي نعم تركي التحاميل واخذي بس ذول
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 اسألي بلكي يعطوك مثبت بدون وصفة
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2211597 أي والله سقطت برمضان ونزلت دورتي مره وحده بعدها صار حمل الحمد لله
1
2
...
21
22
23
24
25
26
27
...
77
78
العضوة: 2211597 , 2 weeks ago
يارب وانا برضو كنت مسقطه اول يوم في رمضان يعني شبه بعض شويهالعضوة: 2211597 , 2 weeks ago
الي اعرفو أن مينفعش تاخدي كالسيوم في أول ثلاث اشهر أما باخد ديفستون و حبوب سيوله و فولك اسد انا اختي كان الدم ٩ عندها و الدكتور مرضيش يكتبها اي فتامين لحد متخلص اول ثلاث اشهرالعضوة: 2311136 , 2 weeks ago
@user-2300994 الله يقر عينك بشوفتهم حبيبتي ويقومك بخير وسلامة ياربالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
حبيبتي الحمد لله رحت اليومالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2126505 يا عمري ما شا الله واضح الكيس شو قلتلك الدكتورة وحسبتلك كم عمر الحملالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
اه ست اسابيع الحمد لله حكتلي الحمد لله كويس بس اشربي فوليك وعطتني موعد بعد شهرالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2126505 الحمد لله الله يتمملك ع خير ياربالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
حبيبتي امين يارب اجمعين ❤العضوة: 2308737 , 2 weeks ago
@user-2126505 سمعتي النبض وايمت اخر دورة والتمام ع خير ياربالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
اخر دورة 23/4 الحمد للهالعضوة: 2172769 , 2 weeks ago
مرحبا اخر دورة 6 ابريل بكرة عندي موعد مع طبيبةالعضوة: 2311136 , 2 weeks ago
بنات بدي اسألكم مين حملت وطلع عندها خمول غدة انا حامل بالاسبوع السابع والي تقريبا مبلشة الحبوب عيار ٥٠ اسبوعين وحكتلي كل شهر لازم تحليل وقلقانةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2309472 حبه وحده اسبرين ودفاستون مرتين أي نعم تركي التحاميل واخذي بس ذولالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 اسألي بلكي يعطوك مثبت بدون وصفةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2211597 أي والله سقطت برمضان ونزلت دورتي مره وحده بعدها صار حمل الحمد لله