4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2234273 اني عندي إجهاض سابق والدكتورة ما رضيت تعطيني مثبت ليش

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 شافت الكيس ؟

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 إذا شافت كيس وفيه جنين تعطيك مثبت

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2234273 اي في كيس

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 يمتى آخر دورة ؟

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 ياحبيبي لسة بكير على رؤية البيبي والنبض اصبري شي اسبوعين وأن شاء الله يبين إني 17 ابريل ولسة ما بين النبض بس قالت اكو خلايا جنين

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2234273 واني شافت كيس وكيس المح بين اليوم بدايه الجنين والي يومين بنزل دم بني خفيف

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 تعرف للطبيبة انك نزل منك دم

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2234273 اي خبرتها

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 وليش ماعطتك مثبت أنتي بأي دولة

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2234273 ببريطانيا قال ما بنصحو فيو

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2223264 الله يلعنهم غير يحافظ على الحمل من الاسقاط أنتي حاولي ترتاحي هالفترة ولا جماع ولا تحملين ثقل.الراحة ثم الراحة وإذا تقدرين تشترين دفاستون افضل

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2234273 اي والله على الله

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2234273 برضو يعطوني المثبت بدون وصفه