الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1161 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1161 تعليقات
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 اني عندي إجهاض سابق والدكتورة ما رضيت تعطيني مثبت ليش
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 شافت الكيس ؟
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 إذا شافت كيس وفيه جنين تعطيك مثبت
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 اي في كيس
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 يمتى آخر دورة ؟
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 ٢٣/٤
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 ياحبيبي لسة بكير على رؤية البيبي والنبض اصبري شي اسبوعين وأن شاء الله يبين إني 17 ابريل ولسة ما بين النبض بس قالت اكو خلايا جنين
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 واني شافت كيس وكيس المح بين اليوم بدايه الجنين والي يومين بنزل دم بني خفيف
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 تعرف للطبيبة انك نزل منك دم
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 اي خبرتها
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 وليش ماعطتك مثبت أنتي بأي دولة
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 ببريطانيا قال ما بنصحو فيو
العضوة: 2234273 ,
2 weeks ago
@user-2223264 الله يلعنهم غير يحافظ على الحمل من الاسقاط أنتي حاولي ترتاحي هالفترة ولا جماع ولا تحملين ثقل.الراحة ثم الراحة وإذا تقدرين تشترين دفاستون افضل
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 اي والله على الله
العضوة: 2223264 ,
2 weeks ago
@user-2234273 برضو يعطوني المثبت بدون وصفه
1
2
...
20
21
22
23
24
25
26
...
77
78
العضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 اني عندي إجهاض سابق والدكتورة ما رضيت تعطيني مثبت ليشالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 شافت الكيس ؟العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 إذا شافت كيس وفيه جنين تعطيك مثبتالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 اي في كيسالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 يمتى آخر دورة ؟العضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 ٢٣/٤العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 ياحبيبي لسة بكير على رؤية البيبي والنبض اصبري شي اسبوعين وأن شاء الله يبين إني 17 ابريل ولسة ما بين النبض بس قالت اكو خلايا جنينالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 واني شافت كيس وكيس المح بين اليوم بدايه الجنين والي يومين بنزل دم بني خفيفالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 تعرف للطبيبة انك نزل منك دمالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 اي خبرتهاالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 وليش ماعطتك مثبت أنتي بأي دولةالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 ببريطانيا قال ما بنصحو فيوالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2223264 الله يلعنهم غير يحافظ على الحمل من الاسقاط أنتي حاولي ترتاحي هالفترة ولا جماع ولا تحملين ثقل.الراحة ثم الراحة وإذا تقدرين تشترين دفاستون افضلالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 اي والله على اللهالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2234273 برضو يعطوني المثبت بدون وصفه