4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

ايه الطبيبة قالتلي شهر و 3 أيام

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 هوايه والله إن شاء الله ربيج ما يضيع تعبج حبي علمود صديقتي تسأل على هذا الموضوع خطية تريد ولد إني ما يهمني ولد أو بنت اهم شي البيبي يجي بخير وسلامه

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2308615 الله يتتمم لج على خير حبيبتي

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 فدوه الوجهج عمري ربي يفرحج ويتتمللج على خير يارب

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 بعد عمري خلينا على تواصل حتى نعرف أخبار بعض اني بعد اسبوع او أقل اروح اشوف النبض

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2309472 ضروري تاخذينهم لأنك عندك اجهاض إني قاعد اخذ مثبت واسبرين لاني عندي اجهاض

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 ربي يبشرك ان شاء الله وتسمعين النبض طمنيني اني بعد ١٠ ايام كلي الطبيب وان شاء الله ابشرج

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 تمام يروحي أن شاء الله بس أسمع النبض اجي اكولج هم تحسين بأعراض نساوة اني متت حيل تعبت والله

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 اني معدتي تأذيني وبالليل يصير عندي لعبان نفس وانام هوايه بس نتحمل اهم شي البيبي يجي بخير وسلامة الله يهونها عليج هذا دليل هرمون الحمل يرتفع بشكل صحيح

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 أي والله همين أكول لزوجي خلي اعيش على المغذي ميخالف اهم شي طفلي يكمل بخير وسلامه.

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 يبو طول النهار نايمة انام وارجع انام 😅🥴

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

@user-2234273 هههههههههههه نوم العوافي يارب

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 يعمري تسلمين حبيبتي ♥️

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2309472 دفاستون واسبرين واابره مثبت أي اخذيهم ضروري

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

ماحب التحاميل إني بس أخذي لأن الطبيبة أعرف مني ومنك