4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2306029 , 2 weeks ago

@user-2308615 خليكي على كلام الدكتوره لانه البرنامج بيقدم اسبوع حتا انا هيك مثلك مقدمني اسبوع

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2126505 ان شاءالله وطمنيني

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2126505 اي والله

العضوة: 2313734 , 2 weeks ago

اني لحد الآن ما رحت بالأسبوع ۱۱ واخیرا حجزت موعد سونار باجر🥹

العضوة: 2223264 , 2 weeks ago

@user-2313734 الله يتمملك ع خير يارب

العضوة: 2309611 , 2 weeks ago

أنا شفت فقط الكيس ما كان في نبض . قالت ارجع الها على نهاية الاسبوع .

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

ان شاء الله حبيبتي

العضوة: 2308615 , 2 weeks ago

شكراا اختي♥️🫂 إنتي شو ٱخر دورة دورة عندك ؟

العضوة: 2313779 , 2 weeks ago

اني اخر دوره ٨/٤ سويت حقن مجهري وتم ترجيع الاجنه يوم ٢٩/٤ كان يوم ٢٢ من الدوره وحللت رقمي يوم ١٢/ ٥ كان ٧١٢ وقبل اسبوعين سويت اول سونار كان موجود كيس الحمل واليوم همين سويت سونار موجود كيس الحمل بس بدون نبض لحد الان وكال بعد ١٠ ايام نعيد السونار هذا طبيعي منو مثلي والله قلبي يتقطع ممكن يصير نبض بي وماعرف شلون احسب وتعبت نفسيتي الله يبشركم بالخير ويفرح قلوبكم طمنوني منو صار وياه مثلي الله يجبر بخاطركم العندها معلومه تجاوبني

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313779 بعد وقت انتظري حبي إني آخر دورة 17ولسة مابين النبض اصبري اسبوعين حبيبتي والله يطمن گلبج

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2309611 وأنا مثلك

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2308615 7اسابيع شهر ونص

العضوة: 2313910 , 2 weeks ago

اني اكتشفت اليوم اني حامل من حوامل ابريل

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313910 ألف مبروك عمري

العضوة: 2313910 , 2 weeks ago

الله يبارك فيكي حمل بعد اجهاض الحمدلله