اني اخر دوره ٨/٤
سويت حقن مجهري وتم ترجيع الاجنه يوم ٢٩/٤
كان يوم ٢٢ من الدوره
وحللت رقمي يوم ١٢/ ٥ كان ٧١٢
وقبل اسبوعين سويت اول سونار كان موجود كيس الحمل
واليوم همين سويت سونار موجود كيس الحمل بس بدون نبض لحد الان وكال بعد ١٠ ايام نعيد السونار
هذا طبيعي منو مثلي والله قلبي يتقطع ممكن يصير نبض بي وماعرف شلون احسب وتعبت نفسيتي الله يبشركم بالخير ويفرح قلوبكم طمنوني منو صار وياه مثلي الله يجبر بخاطركم العندها معلومه تجاوبني
العضوة: 2306029 , 2 weeks ago
@user-2308615 خليكي على كلام الدكتوره لانه البرنامج بيقدم اسبوع حتا انا هيك مثلك مقدمني اسبوعالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2126505 ان شاءالله وطمنينيالعضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2126505 اي واللهالعضوة: 2313734 , 2 weeks ago
اني لحد الآن ما رحت بالأسبوع ۱۱ واخیرا حجزت موعد سونار باجر🥹العضوة: 2223264 , 2 weeks ago
@user-2313734 الله يتمملك ع خير ياربالعضوة: 2309611 , 2 weeks ago
أنا شفت فقط الكيس ما كان في نبض . قالت ارجع الها على نهاية الاسبوع .العضوة: 2126505 , 2 weeks ago
ان شاء الله حبيبتيالعضوة: 2308615 , 2 weeks ago
شكراا اختي♥️🫂 إنتي شو ٱخر دورة دورة عندك ؟العضوة: 2313779 , 2 weeks ago
اني اخر دوره ٨/٤ سويت حقن مجهري وتم ترجيع الاجنه يوم ٢٩/٤ كان يوم ٢٢ من الدوره وحللت رقمي يوم ١٢/ ٥ كان ٧١٢ وقبل اسبوعين سويت اول سونار كان موجود كيس الحمل واليوم همين سويت سونار موجود كيس الحمل بس بدون نبض لحد الان وكال بعد ١٠ ايام نعيد السونار هذا طبيعي منو مثلي والله قلبي يتقطع ممكن يصير نبض بي وماعرف شلون احسب وتعبت نفسيتي الله يبشركم بالخير ويفرح قلوبكم طمنوني منو صار وياه مثلي الله يجبر بخاطركم العندها معلومه تجاوبنيالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2313779 بعد وقت انتظري حبي إني آخر دورة 17ولسة مابين النبض اصبري اسبوعين حبيبتي والله يطمن گلبجالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2309611 وأنا مثلكالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2308615 7اسابيع شهر ونصالعضوة: 2313910 , 2 weeks ago
اني اكتشفت اليوم اني حامل من حوامل ابريلالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2313910 ألف مبروك عمريالعضوة: 2313910 , 2 weeks ago
الله يبارك فيكي حمل بعد اجهاض الحمدلله