انا رحت قبل اسبوعين وبين بالسونار المبهلي
واليوم رحت وهذي بالسونار العادي وبين النبض الحمدالله بس بنات تتوقعون ولد ولا بنت في بعضهم يعرفه من سونار الشهرين
بنات اني عملت سونار اول يوم العيد واليوم صارلي ٥ اسابيع وأربع ايام عملت تحاليل هرمون وقلولي النسبه ممتازة وعساس موعد بعد اسبوعين للسونار اليوم ببعثولي موعد بكرى عادي هالشي للعلم اني عندي إجهاض سابق
العضوة: 2305876 , 3 weeks ago
انا رحت قبل اسبوعين وبين بالسونار المبهلي واليوم رحت وهذي بالسونار العادي وبين النبض الحمدالله بس بنات تتوقعون ولد ولا بنت في بعضهم يعرفه من سونار الشهرينالعضوة: 2223264 , 3 weeks ago
@user-2305876 ما شا الله رب العالمين اميت اخر دورة الكالعضوة: 2293597 , 3 weeks ago
وانا ان شاء الله بعد اسبوع بدي روح واطمنالعضوة: 2293597 , 3 weeks ago
@user-2305876 الله يتمملك على خير ايمت اخر دورةالعضوة: 2223327 , 3 weeks ago
الله يكمل معك بالخير حللتي؟؟ مافي كيس حمل ايمت صورتيالعضوة: 2223327 , 3 weeks ago
الله يكمللنا بالخير فحصتي بين الكيس؟ الجنين؟العضوة: 2306029 , 3 weeks ago
انا معكم اخر دوره 4/4 ولحد الان ما رحت دكتوره بس مافي وحامالعضوة: 1492525 , 3 weeks ago
امين الله يسلمكالعضوة: 2300501 , 3 weeks ago
بين كيس الجنين ونتي بالاسبوع كمالعضوة: 2305876 , 3 weeks ago
@user-2223264 اخر دوره 2 ابريلالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2305876 يقولون الهلالي ولدالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300501 قالت 6اسابيعالعضوة: 2096864 , 3 weeks ago
@user-2299944 هل الكيس فيه جنين ولا بس كيس انا نفس دورتك بس شفت كيسالعضوة: 2298202 , 3 weeks ago
انا اخر دورة 5 افريل و بين النبض الحمد للهالعضوة: 2223264 , 3 weeks ago
بنات اني عملت سونار اول يوم العيد واليوم صارلي ٥ اسابيع وأربع ايام عملت تحاليل هرمون وقلولي النسبه ممتازة وعساس موعد بعد اسبوعين للسونار اليوم ببعثولي موعد بكرى عادي هالشي للعلم اني عندي إجهاض سابق