4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1161 تعليقات

العضوة: 2305876 , 3 weeks ago

انا رحت قبل اسبوعين وبين بالسونار المبهلي واليوم رحت وهذي بالسونار العادي وبين النبض الحمدالله بس بنات تتوقعون ولد ولا بنت في بعضهم يعرفه من سونار الشهرين

العضوة: 2223264 , 3 weeks ago

@user-2305876 ما شا الله رب العالمين اميت اخر دورة الك

العضوة: 2293597 , 3 weeks ago

وانا ان شاء الله بعد اسبوع بدي روح واطمن

العضوة: 2293597 , 3 weeks ago

@user-2305876 الله يتمملك على خير ايمت اخر دورة

العضوة: 2223327 , 3 weeks ago

الله يكمل معك بالخير حللتي؟؟ مافي كيس حمل ايمت صورتي

العضوة: 2223327 , 3 weeks ago

الله يكمللنا بالخير فحصتي بين الكيس؟ الجنين؟

العضوة: 2306029 , 3 weeks ago

انا معكم اخر دوره 4/4 ولحد الان ما رحت دكتوره بس مافي وحام

العضوة: 1492525 , 3 weeks ago

امين الله يسلمك

العضوة: 2300501 , 3 weeks ago

بين كيس الجنين ونتي بالاسبوع كم

العضوة: 2305876 , 3 weeks ago

@user-2223264 اخر دوره 2 ابريل

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2305876 يقولون الهلالي ولد

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300501 قالت 6اسابيع

العضوة: 2096864 , 3 weeks ago

@user-2299944 هل الكيس فيه جنين ولا بس كيس انا نفس دورتك بس شفت كيس

العضوة: 2298202 , 3 weeks ago

انا اخر دورة 5 افريل و بين النبض الحمد لله

العضوة: 2223264 , 3 weeks ago

بنات اني عملت سونار اول يوم العيد واليوم صارلي ٥ اسابيع وأربع ايام عملت تحاليل هرمون وقلولي النسبه ممتازة وعساس موعد بعد اسبوعين للسونار اليوم ببعثولي موعد بكرى عادي هالشي للعلم اني عندي إجهاض سابق