4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1157 تعليقات

العضوة: 2300750 , 3 weeks ago

@user-121417 لا ماعندي نزيف ولا الم بس خوفتني قالت الكيس صغير وفيه كيس على المبيض

العضوة: 2223264 , 3 weeks ago

@user-2308615 بالاسبوع السادس الي ٣ ايام

العضوة: 2223264 , 3 weeks ago

@user-2096864 ايوا تمام رحتي للدكتورة

العضوة: 2096864 , 3 weeks ago

@user-2223264 ايه رحت بس شافت كيس وعندي موعد بعد اسبوع نشوف النبض ان شاءالله

العضوة: 2223327 , 3 weeks ago

انا اخر دورة 13/4 مين متلي تعو نكمل سوا🥰🥰🥰

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

انا بس مابان ولا شي ?!

العضوة: 2293597 , 3 weeks ago

كيفكم يا صبايا رحتو طمنتو ولا لسا

العضوة: 2293597 , 3 weeks ago

@user-2223327 انا 11 .4 قريبي منك

العضوة: 2299944 , 3 weeks ago

دورتي 11-4 اليوم رحت للطبيبة مابين النبض بس الكيس

العضوة: 2293597 , 3 weeks ago

@user-2299944 نفس موعد دورتي وانا رحت من اسبوع ولسا مابين

العضوة: 2299944 , 3 weeks ago

@user-2293597 قالت الدكتورة ارحعي بعد اسبوع اذا ما بين النبض في مشكلة

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2293597 رحت البارحة وقالت بعد اسبوع وتعالي

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2299944 أن شاء الله ماكو شي وربي يطمن قلبك ♥️

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2223264 والله إني قتلني الوحام كل وحده وطبيعة جسمها في نسوان ما يجيهم وحام