4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1157 تعليقات

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1492525 أن شاء الله يقلبي يريح بالك

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1240822 أن شاء الله تكوني حامل يارب

العضوة: 1922129 , 3 weeks ago

اهلييين قلبي شلونك اني الحمد لله تمام

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1922129 هلا ياروحي الحمد لله على الله أنتي شلونج

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

أهلين بنااات كيفكم معا الوحم 🥲😥

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 هلا عمري والله موت ولله الحمد اليوم العصر صرت ابكي من الوحم 😭💔

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

الله يجبر بخاطرك أنا عندي إكتئااب وغثيان صباحي والله مليت😥وأحس بديقة فصدري الحمد لله وبس😢

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 أي والله بالضبط. يمكن لأن الوحام بالصيف والله حتى صايره عصبية على اتفه الأسباب 😪

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 بعد عمري فدوة لقلبج ويسهل علينا

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

ٱمين يارب يسهل علينا 🤲🤲 انتي ماعندك ولاد

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2308615 صارت عندي بنت وماتت الحمد لله وصار عندي حمل كيس فارغ وإجهاضت والآن حامل

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

الله يكون معاك ويتمملك على خير 🤲🤲🙏

العضوة: 2223264 , 3 weeks ago

اني ما عم حس باعراض وحام عادي

العضوة: 2308615 , 3 weeks ago

كم انتي حامل أنا صماط ففمي واكتئاب 🤲😥

العضوة: 2096864 , 3 weeks ago

@user-2223264 انا بعد مااحس بشي اخر دوره ١١ ابريل