الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1143 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1143 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300501 أي عادي الرحم يتوسع عليكي بالراحة هالفترة إني إذا بذلت جهد يصير عندي وأكثر شي مع التهاب البول يصير
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300994 ياعمري الله يطمن قلبك طيب أنتي شفتي النبض وبعدها توقف
العضوة: 121417 ,
3 weeks ago
@user-2234273 هو حساب الحاسبه مثل حساب الدكتوره شنو عندكم اعراض حمل واذا مافي هل معناه شي موزين
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-121417 إني متت من الوحام 😩😩متعبني كلشش حتى اكل ما اكل
العضوة: 2300994 ,
3 weeks ago
انا رايحة اسمع النبض وهيك صار وهلا عطتني ليوم الاثنين مشان نتأكد التنزيل او لاء ياريت تدعولي دعوة الغريب مستجابة يارب😭
العضوة: 121417 ,
3 weeks ago
ام رضا فيكي تؤام؟
العضوة: 2300501 ,
3 weeks ago
استخدم حبوب تثبيت من وقت عرفت بلحمل لانه ينزل بي بني مع ابيض وسبق لي اجهاض
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300994 يا عمري الله يجبر بخاطرك ويكونو اجنتك بخير بحق محمد وال محمد. إني جربت هالشعور جدآ مؤلم يآرب يآرب يكونوا فيهم نبض واصحاء يآرب
العضوة: 2300501 ,
3 weeks ago
يارب تروحي وترجعي مجبوره
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-121417 أصلا لسه ما رحت الطبيبة والله أتمنى تؤم لأني فقدت بنتي قبل عام واجهضت برمضان طفل ثلاث أشهر. ومنتظرة جبر رب العالمين
العضوة: 2300994 ,
3 weeks ago
@user-2234273 اللهم آمين كتير صعب هالشعور خصوصا اني شفتن وشفت طالعلن ايدين ورجلين ولله رح جن
العضوة: 2300994 ,
3 weeks ago
@user-2300501 يارب يارب العالمين للجميع انشالله
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300994 ياروحي والله كسرتي گلبي 💔😭😭🥺
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300501 أي استمري على الحبوب.. أو الإبر أحسن
العضوة: 2300501 ,
3 weeks ago
يارب يجبرقلوبكم جميعا
1
2
...
9
10
11
12
13
14
15
...
76
77
العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300501 أي عادي الرحم يتوسع عليكي بالراحة هالفترة إني إذا بذلت جهد يصير عندي وأكثر شي مع التهاب البول يصيرالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300994 ياعمري الله يطمن قلبك طيب أنتي شفتي النبض وبعدها توقفالعضوة: 121417 , 3 weeks ago
@user-2234273 هو حساب الحاسبه مثل حساب الدكتوره شنو عندكم اعراض حمل واذا مافي هل معناه شي موزينالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-121417 إني متت من الوحام 😩😩متعبني كلشش حتى اكل ما اكلالعضوة: 2300994 , 3 weeks ago
انا رايحة اسمع النبض وهيك صار وهلا عطتني ليوم الاثنين مشان نتأكد التنزيل او لاء ياريت تدعولي دعوة الغريب مستجابة يارب😭العضوة: 121417 , 3 weeks ago
ام رضا فيكي تؤام؟العضوة: 2300501 , 3 weeks ago
استخدم حبوب تثبيت من وقت عرفت بلحمل لانه ينزل بي بني مع ابيض وسبق لي اجهاضالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300994 يا عمري الله يجبر بخاطرك ويكونو اجنتك بخير بحق محمد وال محمد. إني جربت هالشعور جدآ مؤلم يآرب يآرب يكونوا فيهم نبض واصحاء يآربالعضوة: 2300501 , 3 weeks ago
يارب تروحي وترجعي مجبورهالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-121417 أصلا لسه ما رحت الطبيبة والله أتمنى تؤم لأني فقدت بنتي قبل عام واجهضت برمضان طفل ثلاث أشهر. ومنتظرة جبر رب العالمينالعضوة: 2300994 , 3 weeks ago
@user-2234273 اللهم آمين كتير صعب هالشعور خصوصا اني شفتن وشفت طالعلن ايدين ورجلين ولله رح جنالعضوة: 2300994 , 3 weeks ago
@user-2300501 يارب يارب العالمين للجميع انشاللهالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300994 ياروحي والله كسرتي گلبي 💔😭😭🥺العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300501 أي استمري على الحبوب.. أو الإبر أحسنالعضوة: 2300501 , 3 weeks ago
يارب يجبرقلوبكم جميعا