4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300501 أي عادي الرحم يتوسع عليكي بالراحة هالفترة إني إذا بذلت جهد يصير عندي وأكثر شي مع التهاب البول يصير

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300994 ياعمري الله يطمن قلبك طيب أنتي شفتي النبض وبعدها توقف

العضوة: 121417 , 3 weeks ago

@user-2234273 هو حساب الحاسبه مثل حساب الدكتوره شنو عندكم اعراض حمل واذا مافي هل معناه شي موزين

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-121417 إني متت من الوحام 😩😩متعبني كلشش حتى اكل ما اكل

العضوة: 2300994 , 3 weeks ago

انا رايحة اسمع النبض وهيك صار وهلا عطتني ليوم الاثنين مشان نتأكد التنزيل او لاء ياريت تدعولي دعوة الغريب مستجابة يارب😭

العضوة: 121417 , 3 weeks ago

ام رضا فيكي تؤام؟

العضوة: 2300501 , 3 weeks ago

استخدم حبوب تثبيت من وقت عرفت بلحمل لانه ينزل بي بني مع ابيض وسبق لي اجهاض

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300994 يا عمري الله يجبر بخاطرك ويكونو اجنتك بخير بحق محمد وال محمد. إني جربت هالشعور جدآ مؤلم يآرب يآرب يكونوا فيهم نبض واصحاء يآرب

العضوة: 2300501 , 3 weeks ago

يارب تروحي وترجعي مجبوره

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-121417 أصلا لسه ما رحت الطبيبة والله أتمنى تؤم لأني فقدت بنتي قبل عام واجهضت برمضان طفل ثلاث أشهر. ومنتظرة جبر رب العالمين

العضوة: 2300994 , 3 weeks ago

@user-2234273 اللهم آمين كتير صعب هالشعور خصوصا اني شفتن وشفت طالعلن ايدين ورجلين ولله رح جن

العضوة: 2300994 , 3 weeks ago

@user-2300501 يارب يارب العالمين للجميع انشالله

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300994 ياروحي والله كسرتي گلبي 💔😭😭🥺

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300501 أي استمري على الحبوب.. أو الإبر أحسن

العضوة: 2300501 , 3 weeks ago

يارب يجبرقلوبكم جميعا