4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300750 شلون خارج الرحم وهيا مسويه سونار داخل الرحم

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2310954 طبيعي جداً صارت معي قبل ببنتي وبعيدن اختفت لما يكبر الجنين

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2310954 أبريل طبعا

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1492525 أي مو زين هيج المفروض الوحدة تتأكد من الحمل من البداية الكيس بالرحم خارج الرحم! هاي قوانين الغرب

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1922129 شلونك حب

العضوة: 121417 , 3 weeks ago

@user-2300750 طيب هل في اعراض الم دم اي شي غير السونار

العضوة: 2300501 , 3 weeks ago

انا رحت بالاسبوع الخامس سويت سونار قالت مبين الكيس بس لساصغيروحكتلي ارجع بعداسبوعين حاليادخلت الاسبوع الثامن

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300501 وحاتروحي بعد العيد صح ؟

العضوة: 2300994 , 3 weeks ago

انا رحت وطلع معي توأم بس قالتلي الدكتورة النمو واقف رح جن موعارفي شو اعمل 🥺

العضوة: 121417 , 3 weeks ago

بنات انا اخر دوره ٢٧.٤ وبالحاسبه يطلع ٤ أسابيع و٤ ايام

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300994 لواحد لو اثنينهم بأي شهر أنتي

العضوة: 2300501 , 3 weeks ago

ايوه بعدالعيدالسبت الجاي أن شاءالله بس احس بوخزوشداسفل بطني جهه اليمين عادي هالشي

العضوة: 121417 , 3 weeks ago

@user-2300994 باي اسبوع انتي

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-121417 الحاسبة تحسب من أول يوم الدورة من يوم نزولها. يعني شيلي أسبوعين أو عشرة ايام من حساب الحاسبة

العضوة: 2300994 , 3 weeks ago

بالاسبوع الثامن