الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1143 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1143 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300750 شلون خارج الرحم وهيا مسويه سونار داخل الرحم
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2310954 طبيعي جداً صارت معي قبل ببنتي وبعيدن اختفت لما يكبر الجنين
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2310954 أبريل طبعا
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-1492525 أي مو زين هيج المفروض الوحدة تتأكد من الحمل من البداية الكيس بالرحم خارج الرحم! هاي قوانين الغرب
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-1922129 شلونك حب
العضوة: 121417 ,
3 weeks ago
@user-2300750 طيب هل في اعراض الم دم اي شي غير السونار
العضوة: 2300501 ,
3 weeks ago
انا رحت بالاسبوع الخامس سويت سونار قالت مبين الكيس بس لساصغيروحكتلي ارجع بعداسبوعين حاليادخلت الاسبوع الثامن
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300501 وحاتروحي بعد العيد صح ؟
العضوة: 2300994 ,
3 weeks ago
انا رحت وطلع معي توأم بس قالتلي الدكتورة النمو واقف رح جن موعارفي شو اعمل 🥺
العضوة: 121417 ,
3 weeks ago
بنات انا اخر دوره ٢٧.٤ وبالحاسبه يطلع ٤ أسابيع و٤ ايام
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300994 لواحد لو اثنينهم بأي شهر أنتي
العضوة: 2300501 ,
3 weeks ago
ايوه بعدالعيدالسبت الجاي أن شاءالله بس احس بوخزوشداسفل بطني جهه اليمين عادي هالشي
العضوة: 121417 ,
3 weeks ago
@user-2300994 باي اسبوع انتي
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-121417 الحاسبة تحسب من أول يوم الدورة من يوم نزولها. يعني شيلي أسبوعين أو عشرة ايام من حساب الحاسبة
العضوة: 2300994 ,
3 weeks ago
بالاسبوع الثامن
1
2
...
8
9
10
11
12
13
14
...
76
77
العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300750 شلون خارج الرحم وهيا مسويه سونار داخل الرحمالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2310954 طبيعي جداً صارت معي قبل ببنتي وبعيدن اختفت لما يكبر الجنينالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2310954 أبريل طبعاالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1492525 أي مو زين هيج المفروض الوحدة تتأكد من الحمل من البداية الكيس بالرحم خارج الرحم! هاي قوانين الغربالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1922129 شلونك حبالعضوة: 121417 , 3 weeks ago
@user-2300750 طيب هل في اعراض الم دم اي شي غير السونارالعضوة: 2300501 , 3 weeks ago
انا رحت بالاسبوع الخامس سويت سونار قالت مبين الكيس بس لساصغيروحكتلي ارجع بعداسبوعين حاليادخلت الاسبوع الثامنالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300501 وحاتروحي بعد العيد صح ؟العضوة: 2300994 , 3 weeks ago
انا رحت وطلع معي توأم بس قالتلي الدكتورة النمو واقف رح جن موعارفي شو اعمل 🥺العضوة: 121417 , 3 weeks ago
بنات انا اخر دوره ٢٧.٤ وبالحاسبه يطلع ٤ أسابيع و٤ ايامالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300994 لواحد لو اثنينهم بأي شهر أنتيالعضوة: 2300501 , 3 weeks ago
ايوه بعدالعيدالسبت الجاي أن شاءالله بس احس بوخزوشداسفل بطني جهه اليمين عادي هالشيالعضوة: 121417 , 3 weeks ago
@user-2300994 باي اسبوع انتيالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-121417 الحاسبة تحسب من أول يوم الدورة من يوم نزولها. يعني شيلي أسبوعين أو عشرة ايام من حساب الحاسبةالعضوة: 2300994 , 3 weeks ago
بالاسبوع الثامن