4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل

1143 تعليقات

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1922129 والله منسدحة بفراشي أحس روحي طايرة

العضوة: 1922129 , 3 weeks ago

@user-2234273 واني منسدحة عالكنبه

العضوة: 1922129 , 3 weeks ago

@user-2234273 ياقلبي انتبهي لروحك عندكم المستشفيات قريبات ولا بعاد

العضوة: 41478 , 3 weeks ago

متى يبين النبض اي اسبوع؟ انا ذحين الأسبوع الخامس

العضوة: 1922129 , 3 weeks ago

@user-41478 الاسبوع الثامن او السابع

العضوة: 1492525 , 3 weeks ago

انا من 2\ابريل ولاهلأ ما اجا موعدي ولسى لاطمنت ولا سمعت نبض يارب يجي موعدي بهاالاسبوع واطمن وارتاح

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1492525 ليش إلا حجز يلا تقدرين تروحين ؟

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-41478 بعد 3اسابيع أن شاء الله ويبين

العضوة: 1492525 , 3 weeks ago

لاني بدولة اوربية وما بيستقبلو الحامل لا الاسبوع 12بيطالعو الروح

العضوة: 2310954 , 3 weeks ago

اخر دوره لي 4 ابريل يعني انا من حوامل ابريل والا مايو

العضوة: 2310954 , 3 weeks ago

طيب طلع فيني كيسين واحد فيه جنين وواحد فيه كتله من حصل معه كذا

العضوة: 2300750 , 3 weeks ago

@user-2310954 ابريل

العضوة: 2300750 , 3 weeks ago

انا اخر دورة ١٥ ابريل رحت مابين بالسونار البطني الكيس وسوت سونار داخلي طلع كيس صغير وفيه كيس على البيض شكت الدكتوره انه حمل خارج الرحم

العضوة: 2300501 , 3 weeks ago

في عندك اعراض غريبه

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2300501 شنووو؟