الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل ابريل 2026
تجمع حوامل ابريل 2026
2234273
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1143 تعليقات
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
1143 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-1922129 والله منسدحة بفراشي أحس روحي طايرة
العضوة: 1922129 ,
3 weeks ago
@user-2234273 واني منسدحة عالكنبه
العضوة: 1922129 ,
3 weeks ago
@user-2234273 ياقلبي انتبهي لروحك عندكم المستشفيات قريبات ولا بعاد
العضوة: 41478 ,
3 weeks ago
متى يبين النبض اي اسبوع؟ انا ذحين الأسبوع الخامس
العضوة: 1922129 ,
3 weeks ago
@user-41478 الاسبوع الثامن او السابع
العضوة: 1492525 ,
3 weeks ago
انا من 2\ابريل ولاهلأ ما اجا موعدي ولسى لاطمنت ولا سمعت نبض يارب يجي موعدي بهاالاسبوع واطمن وارتاح
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-1492525 ليش إلا حجز يلا تقدرين تروحين ؟
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-41478 بعد 3اسابيع أن شاء الله ويبين
العضوة: 1492525 ,
3 weeks ago
لاني بدولة اوربية وما بيستقبلو الحامل لا الاسبوع 12بيطالعو الروح
العضوة: 2310954 ,
3 weeks ago
اخر دوره لي 4 ابريل يعني انا من حوامل ابريل والا مايو
العضوة: 2310954 ,
3 weeks ago
طيب طلع فيني كيسين واحد فيه جنين وواحد فيه كتله من حصل معه كذا
العضوة: 2300750 ,
3 weeks ago
@user-2310954 ابريل
العضوة: 2300750 ,
3 weeks ago
انا اخر دورة ١٥ ابريل رحت مابين بالسونار البطني الكيس وسوت سونار داخلي طلع كيس صغير وفيه كيس على البيض شكت الدكتوره انه حمل خارج الرحم
العضوة: 2300501 ,
3 weeks ago
في عندك اعراض غريبه
العضوة: 2234273 ,
3 weeks ago
@user-2300501 شنووو؟
1
2
...
7
8
9
10
11
12
13
...
76
77
العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1922129 والله منسدحة بفراشي أحس روحي طايرةالعضوة: 1922129 , 3 weeks ago
@user-2234273 واني منسدحة عالكنبهالعضوة: 1922129 , 3 weeks ago
@user-2234273 ياقلبي انتبهي لروحك عندكم المستشفيات قريبات ولا بعادالعضوة: 41478 , 3 weeks ago
متى يبين النبض اي اسبوع؟ انا ذحين الأسبوع الخامسالعضوة: 1922129 , 3 weeks ago
@user-41478 الاسبوع الثامن او السابعالعضوة: 1492525 , 3 weeks ago
انا من 2\ابريل ولاهلأ ما اجا موعدي ولسى لاطمنت ولا سمعت نبض يارب يجي موعدي بهاالاسبوع واطمن وارتاحالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1492525 ليش إلا حجز يلا تقدرين تروحين ؟العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-41478 بعد 3اسابيع أن شاء الله ويبينالعضوة: 1492525 , 3 weeks ago
لاني بدولة اوربية وما بيستقبلو الحامل لا الاسبوع 12بيطالعو الروحالعضوة: 2310954 , 3 weeks ago
اخر دوره لي 4 ابريل يعني انا من حوامل ابريل والا مايوالعضوة: 2310954 , 3 weeks ago
طيب طلع فيني كيسين واحد فيه جنين وواحد فيه كتله من حصل معه كذاالعضوة: 2300750 , 3 weeks ago
@user-2310954 ابريلالعضوة: 2300750 , 3 weeks ago
انا اخر دورة ١٥ ابريل رحت مابين بالسونار البطني الكيس وسوت سونار داخلي طلع كيس صغير وفيه كيس على البيض شكت الدكتوره انه حمل خارج الرحمالعضوة: 2300501 , 3 weeks ago
في عندك اعراض غريبهالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2300501 شنووو؟