حوامل حكولنا تجاربكم مع الصيام و بأي شهر
خلينا نعطي لبعض طاقة إيجابية ونشجع بعض
انا اول اسبوع بالشهر الثامن و صمت
الحمدلله ما دخت أو نزل السكر رغم عندي فقر دم بسيط
اهتميت بالسحور و توكلت على ربي
وان شاء الله ضل هيك 🤲
@user-2115039 والله اكم يوم ما منت احس فيهم بس هالايام صرت اتعب بزيادة بس يعني هيك هيك انا اكلي ضعيف ما بيجي عبالي الاكل فبصوم الله يكتبلنا الاجر يارب ويهونها علينا
@Meme_2109
تسلمي انا ولدت يوم 25فيفري الحمد لله الله يقومكن بالسلامة أنا اخذت شوي أجر لأني صمت 6 أيام وولدت وبيقولو الحامل لما تصيم وتولد برمضان عندها أجر كبير
@user-2115039 اه والله انا حكيت اي يوم بحس اني تعبت رح افطر يعني هو فيه تعب بس بعدني مسيطرة بس عادي احنا ربنا محللنا الله يقومنا بالسلامة يارب ويفرجها علينا انا لسة حطولي موعد عمليتي بعد ١٥ يوم يعني ما بعرف اذا حقدر افطرهم كامل
@user-2136992 لا لازم يكون فيه حركة حتى بالصيام والعطش حكو مش منيح ديريبالك وكمان شوفي عند الدكتور المية تبعت الجنين ديربالك نصيحة افطري مدام ما بتحسي بحركة بالنهار
العضوة: 2115039 , 4 months ago
@user-1520604 وانا كمان عندي التهابات كان بلسابع لهيك حابة بعد اسبوع من الصيام روح افحص الجنين إذا الصيام أثر ع نموه و علييالعضوة: 1600409 , 4 months ago
انا بالاسبوع ٣٦ و٤ ايام الحمدلله للان قادرة عالصيام بس هاليومين بلش يبين التعب وصداع اليوم بس كضغط وسكر اموري منيحة فحكمل باذن اللهالعضوة: 2214742 , 4 months ago
بآخر التاسع وصايمة الحمد لله صح متعب مع العطش بس الحمد لله على كل حالالعضوة: 2115039 , 3 months ago
@user-1600409 تعب و صداع مو الافضل انك تفطري؟العضوة: 2221856 , 3 months ago
انا اخر دورت ١٤ يناير لسا جديده بلحمل بتاني اسبوع بتاني وعم موت من لصيام كتير عم اتعب ودوخ ولحمدلله عم صومالعضوة: 1600409 , 3 months ago
@user-2115039 والله اكم يوم ما منت احس فيهم بس هالايام صرت اتعب بزيادة بس يعني هيك هيك انا اكلي ضعيف ما بيجي عبالي الاكل فبصوم الله يكتبلنا الاجر يارب ويهونها عليناالعضوة: 2115039 , 3 months ago
@user-2221856 يا قلبي الله يتقبل انا لو محلك ما بصوم اول تلت اشهر الجهاز العصبي و امور كتير مهمة عم تتكونالعضوة: 2115039 , 3 months ago
@user-1600409 امين يارب ويقومك بخير وسلامة أنا بصراحة أفطرت يوم واحد لان وقتا ما تسحرت وتعبتالعضوة: 2115039 , 3 months ago
@user-2214742 الله يقومك بالسلامة يلا هانت و بتولديالعضوة: 2136992 , 3 months ago
انا اسبوع ٢٨ وبصوم افطرت يومين لهلأ كنت تعبانه فيهم ودايخه الباقي الحمدلله تمام بس عططش فظيع وبالنسبه لحركة الجنين شوي خايفه لانها طول فترة الصيام مابتتحرك ابدا بس بالليل وبعد الافطار حركتها بتكون ممتازه مو عارفه اذا عادي او لاالعضوة: 2214742 , 3 months ago
@Meme_2109 تسلمي انا ولدت يوم 25فيفري الحمد لله الله يقومكن بالسلامة أنا اخذت شوي أجر لأني صمت 6 أيام وولدت وبيقولو الحامل لما تصيم وتولد برمضان عندها أجر كبيرالعضوة: 1600409 , 3 months ago
@user-2115039 اه والله انا حكيت اي يوم بحس اني تعبت رح افطر يعني هو فيه تعب بس بعدني مسيطرة بس عادي احنا ربنا محللنا الله يقومنا بالسلامة يارب ويفرجها علينا انا لسة حطولي موعد عمليتي بعد ١٥ يوم يعني ما بعرف اذا حقدر افطرهم كاملالعضوة: 1600409 , 3 months ago
@user-2136992 لا لازم يكون فيه حركة حتى بالصيام والعطش حكو مش منيح ديريبالك وكمان شوفي عند الدكتور المية تبعت الجنين ديربالك نصيحة افطري مدام ما بتحسي بحركة بالنهارالعضوة: 2221856 , 3 months ago
عم قول مابدي صوم بس ماعم احسن بحس ربي بدو يحاسبنيالعضوة: 2115039 , 3 months ago
@user-2214742 امين يارب الف مبروك