الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تاخرت الدورة في حمل 🤰
تاخرت الدورة في حمل 🤰
35879
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
27 تعليقات
شوفو لي ذا حمل موجود خط باهت جداً لكن اول مرة يصير معي تاخرت الدورة 23 يوم واحس بنغرات الم في البطن والظهر يروح ويجي حلماتي توجعن وحرارة بجسمي
27 تعليقات
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
لي لهلق ياختي كشفي خالك عل دكتورا او عملي تحليل دم يبان
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 اقصد الصورة ذي نفسها
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
انا ماجهض صرلي سنه ونص بعدين حملت بكيس بس مافيو جنين وعم انتظر لحتى الله يفرجها علي بل حمل
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 باذن الله بس يفضى زوجي
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
اي نااموجود خط ابدا الاحسن تخليل دم يبين في حمل او لا
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 الله يعطيك ويبشرك بالخير ويثبته
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
الله يسرلك ووتكوني حمل
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
انا دورتي كانت بل عيد لسع ماصار شهر ما هيك
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 اي باقي متى جاتك بالعيد التاريخ كم
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
5يوم من لعيد جتني عم اخربط بل حسب
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
25/26يمكن
العضوة: 35879 ,
2 months ago
وفع
1
2
العضوة: 2058178 , 2 months ago
لي لهلق ياختي كشفي خالك عل دكتورا او عملي تحليل دم يبانالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 اقصد الصورة ذي نفسهاالعضوة: 2058178 , 2 months ago
انا ماجهض صرلي سنه ونص بعدين حملت بكيس بس مافيو جنين وعم انتظر لحتى الله يفرجها علي بل حملالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 باذن الله بس يفضى زوجيالعضوة: 2058178 , 2 months ago
اي نااموجود خط ابدا الاحسن تخليل دم يبين في حمل او لاالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 الله يعطيك ويبشرك بالخير ويثبتهالعضوة: 2058178 , 2 months ago
الله يسرلك ووتكوني حملالعضوة: 2058178 , 2 months ago
انا دورتي كانت بل عيد لسع ماصار شهر ما هيكالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 اي باقي متى جاتك بالعيد التاريخ كمالعضوة: 2058178 , 2 months ago
5يوم من لعيد جتني عم اخربط بل حسبالعضوة: 2058178 , 2 months ago
25/26يمكنالعضوة: 35879 , 2 months ago
وفع