2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شوفو لي ذا حمل موجود خط باهت جداً لكن اول مرة يصير معي تاخرت الدورة 23 يوم واحس بنغرات الم في البطن والظهر يروح ويجي حلماتي توجعن وحرارة بجسمي

27 تعليقات

العضوة: 2058178 , 2 months ago

لي لهلق ياختي كشفي خالك عل دكتورا او عملي تحليل دم يبان

العضوة: 35879 , 2 months ago

@user-2058178 اقصد الصورة ذي نفسها

العضوة: 2058178 , 2 months ago

انا ماجهض صرلي سنه ونص بعدين حملت بكيس بس مافيو جنين وعم انتظر لحتى الله يفرجها علي بل حمل

العضوة: 35879 , 2 months ago

@user-2058178 باذن الله بس يفضى زوجي

العضوة: 2058178 , 2 months ago

اي نااموجود خط ابدا الاحسن تخليل دم يبين في حمل او لا

العضوة: 35879 , 2 months ago

@user-2058178 الله يعطيك ويبشرك بالخير ويثبته

العضوة: 2058178 , 2 months ago

الله يسرلك ووتكوني حمل

العضوة: 2058178 , 2 months ago

انا دورتي كانت بل عيد لسع ماصار شهر ما هيك

العضوة: 35879 , 2 months ago

@user-2058178 اي باقي متى جاتك بالعيد التاريخ كم

العضوة: 2058178 , 2 months ago

5يوم من لعيد جتني عم اخربط بل حسب