الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تاخرت الدورة في حمل 🤰
تاخرت الدورة في حمل 🤰
35879
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
27 تعليقات
شوفو لي ذا حمل موجود خط باهت جداً لكن اول مرة يصير معي تاخرت الدورة 23 يوم واحس بنغرات الم في البطن والظهر يروح ويجي حلماتي توجعن وحرارة بجسمي
27 تعليقات
العضوة: 35879 ,
2 months ago
ليه مافي رد
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
اهلين اختي الله يبعتلك حمل سليم لاكن لن يوجد خط ثاني في التحليل هل كل شهر بتتاخر الدورا هيك ولا اول مرا دورتك منتظمه وايمت اخر دةره كانت
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 لا منتظمة اخر دورة 9/9 برمضان
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
اجتك هل عيد اختي شي
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
اول رمضان ولا اخرو
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
ماذاءالله يمكن يكون حمل اذا في اعراض لحمل مبروك ان شاءالله تطلعي حامل وادعيلي معك
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 يوم تسعة رمضان اخر دورة والعيد كله شهر شوال كامل ما جاتني ودخلنا شهر القعددة يومين. كمان
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
عندك ولاد اختي?? انا ماعندي اولاد متزوجه سنتين ونص نزلت صبي عل 3 شهور ومارجعت حملت بلكي هلشهر حمل يارب
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 الله يكتب لنا الخير كلنا حبيبتي
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
مماشاءالله حامل والله اعلم لانو طولت اكتر من حدها
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
انا دورتي كانت بل عيد ولسع ماجتني هلق
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 انا اجهضت مرتين وبعدها حملت وجبت بنت بس طولت بعد الاجهاض يمكن ست شهور وحملت
العضوة: 35879 ,
2 months ago
@user-2058178 بس قالو لي التحليل سلبي البنات يقولو مافي خط واضح
العضوة: 2058178 ,
2 months ago
حللتي
العضوة: 2169323 ,
2 months ago
عيدي التحليل
1
2
العضوة: 35879 , 2 months ago
ليه مافي ردالعضوة: 2058178 , 2 months ago
اهلين اختي الله يبعتلك حمل سليم لاكن لن يوجد خط ثاني في التحليل هل كل شهر بتتاخر الدورا هيك ولا اول مرا دورتك منتظمه وايمت اخر دةره كانتالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 لا منتظمة اخر دورة 9/9 برمضانالعضوة: 2058178 , 2 months ago
اجتك هل عيد اختي شيالعضوة: 2058178 , 2 months ago
اول رمضان ولا اخروالعضوة: 2058178 , 2 months ago
ماذاءالله يمكن يكون حمل اذا في اعراض لحمل مبروك ان شاءالله تطلعي حامل وادعيلي معكالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 يوم تسعة رمضان اخر دورة والعيد كله شهر شوال كامل ما جاتني ودخلنا شهر القعددة يومين. كمانالعضوة: 2058178 , 2 months ago
عندك ولاد اختي?? انا ماعندي اولاد متزوجه سنتين ونص نزلت صبي عل 3 شهور ومارجعت حملت بلكي هلشهر حمل ياربالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 الله يكتب لنا الخير كلنا حبيبتيالعضوة: 2058178 , 2 months ago
مماشاءالله حامل والله اعلم لانو طولت اكتر من حدهاالعضوة: 2058178 , 2 months ago
انا دورتي كانت بل عيد ولسع ماجتني هلقالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 انا اجهضت مرتين وبعدها حملت وجبت بنت بس طولت بعد الاجهاض يمكن ست شهور وحملتالعضوة: 35879 , 2 months ago
@user-2058178 بس قالو لي التحليل سلبي البنات يقولو مافي خط واضحالعضوة: 2058178 , 2 months ago
حللتيالعضوة: 2169323 , 2 months ago
عيدي التحليل