1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات من صار لها مثلي حامل بالاسبوع السادس وفيه كيسين حمل واحد ظهر فيه جنين والثاني فارغ ممكن يصير فيه جنين ثاني او خلاص ووش يصير بالكيس الفاضي

19 تعليقات

العضوة: 1190497 , 1 year ago

ممكن توائم ولسى مابان الجنين الثاني

العضوة: 1792409 , 1 year ago

@user-1873409 مشاء الله عندك توأم لان النوأم ما يصيرو كبر بعض ب الأسابيع أنا كنت مثلك

العضوة: 1854561 , 1 year ago

انا حامل بتوأم اول شهر ما بين تقلي لدكتورة كيس مي حجمه ٦سنتي بعد اسبوع وشوي رحت على غير دكتورة ولإيكو أوضح طلع معي توأم

العضوة: 1854561 , 1 year ago

استني عشر ايام إن شالله بطلع

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-1854561 ما شاء الله اي اسبواع انتي

العضوة: 1873409 , 1 year ago

@user-1792409 يارب الله كريم 🥹❤️❤️

العضوة: 1873409 , 1 year ago

@user-1854561 ان شاءالله اي اسبوع بين معك كلهم

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-1854561 ما شاءالله انا في الاسبواع 15 بيناتنا اسبواعين تقريبا بين شو معك؟

العضوة: 1854561 , 1 year ago

@user-1873409 على ال7اسابيع

العضوة: 1854561 , 1 year ago

@user-1807391 صبين إن شالله

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-1854561 اه مثلي لكاننن شو كيف حراره الجسم عندك حراره ولا لحالي😴

العضوة: 1854561 , 1 year ago

@user-1807391 حملي متل معجزة كان معي تكيس شي بسيط جدا ولاباضة عندي ١٧ بعد سنتين زواج الله اكرمني من لاباضة لصغيرة لتوأم

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-1854561 ما شاءالله الله يتمم عليكي على خير يا رب