1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
تولد بسرعه و تشوف اينها والله كل ماشوف حدا ولد بالسلامه بقعد ببكي و بشتاق لليوم لي بدي ولد فيه الفضول و الاشتياق قتلني قتل

2 تعليقات

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

ولله فكرت بس انا هيك ههههه ماعم صدق أولد واحضن جنيني بس بشوف وحده ولدانه بتمنى أولد اليوم قبل بكرا

العضوة: 2100841 , 1 hour ago

كلنا هيك وبالأخص اذا اول طفل 🥺🩷🩷