1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اللي تعرف جنس الجنبين تكتب يزاكم الله خير عمر الجنيين ١١ أسبوع

17 تعليقات

العضوة: 1817214 , 1 year ago

ولد شنو قالتلك الدكتوره

العضوة: 1859008 , 1 year ago

مستحيل تعرفين جنس الجنين قبل الاسبوع 16 ومايكون اكيد بعد 100٪ انتطري للاسبوع 22 هو الاكيد

العضوة: 1846146 , 1 year ago

@user-1817214 ما قالت لي شي ربي يسمع منج يارب

العضوة: 1846146 , 1 year ago

@user-1847634 16/6 آخر دوره

العضوة: 1873064 , 1 year ago

مافيه شي مستحيل اذا الدكتوره شاطره👌🏻

العضوة: 652997 , 1 year ago

غير صحيح انا عرفت بالاولاد من الاسبوع ١٢ !!

العضوة: 1872327 , 1 year ago

اتوقع ولد والله اعلم

العضوة: 1745686 , 1 year ago

فيه بروز باين ان شاءالله صبي

العضوة: 1859008 , 1 year ago

@user-1873064 مستحيل انا الدكتوره قالت لي بداية الخامس هو الاكيد خصوصا اذا كان ذكر لان الاعضاء التناسليه ماتبان الا بداية الخامس وحتى ماتتكون وتبرز الا بالشهر الرابع .

العضوة: 1873064 , 1 year ago

والله صادقه حتى رحت في الاسبوع ١١ قالت مو واضح

العضوة: 1859008 , 1 year ago

@user-652997 ماشاء الله عليك والله بس علميا وطبيا ماتتكون الاعضاء قبل الرابع وحتى الدكتورات يعطون احتمالات اذا سألتيها ، وانا عن تجربه الشهر الرابع قالت لي بنت وورتني العضو وقالت نسبة ٪80 وعلى نهاية السادس قالت لي ولد وقالت انا قلت لك احتمال ما قلت 100٪ والحين يبان الولد لان فيه اطفال اعضائهم التناسليه صغيره وغير بارزه .

العضوة: 1772449 , 1 year ago

اللي واضح انه ولد الله يرزقچ اللي ترديه

العضوة: 1846146 , 1 year ago

بنات ابشكركم طلعت بنت🤣🤣🤣

العضوة: 1875029 , 1 year ago

@user-1846146 الاسبوع الكام عرفتي؟

العضوة: 1449482 , 1 year ago

@user-1859008 الله يسمع منك انا رحت ١٢ اسبوع قالولي على اغلب بنت معقول يطلع ولد