هههه والله انا كمان متلك كنت حاطه احساس قوي ولد وطلعت بنت وهاد كنت اغلب الاحساسي بنت لان قلت اكيد بنت متل حملي للاقبل الف الحمدلله طلع ولد الله يبعتلك ولد ازا بنفسك يارب كم ولد عندك
انا عندي بنوتين
وهاد حملي الثالث اجاني احساس انو معي صبي لان هالحمل مابيشبه حملي ببناتي أبدا لا الوحام ولابشكلي حتى مناماتي تفسيرها انو معي ذكر
رحت عالدكتورة آخر أسبوع بالرابع حكتلي معك بنوتة
انصدمت شوي لان كنت حاسه فيني صبي ويلي حواليي كلن يقولو باين عليكي صبي
بس الف حمد وشكر لله على عطاياه مو طالبه من ربي غير الخلقه التامه يارب
الله يتمملك ع خير لا تصدقي كلام ناس ولا تقولي وحم الله الي كاتبو راح يجي انا رحت اول حملي اخر تالت قلتلي مو مبين شي بين اجرينو يعني انا حطيت احتمال كبير بنت واغلب احلامي بنت ولد وقت رحت كنت احس انو رح تقلي بنت قطعت الامل وسبحان الله قلتلي صبي ولسع خايفه وقت ارجع اروح مراجعه تقلي مو ولد الله يتمملي ع خير إنشاءالله باذن الله يطلع ولد واشوفو بخير
حملي قبل هاد كنت متاكده ولد بالله شقد كان حاسسني قلبي ولد قلت ميه ميه ولد رحت قلتلي بنت نصدمت والله واخر شي جبت بنت الحمدلله ع خلقه تامه ابوس روحها شقد مبسوطه فيها
العضوة: 1881460 , 1 year ago
هههه والله انا كمان متلك كنت حاطه احساس قوي ولد وطلعت بنت وهاد كنت اغلب الاحساسي بنت لان قلت اكيد بنت متل حملي للاقبل الف الحمدلله طلع ولد الله يبعتلك ولد ازا بنفسك يارب كم ولد عندكالعضوة: 1881460 , 1 year ago
معقول يخربط السونار انا من هيك خايفه والله مابعرف الله يارب يكون صح متل ماقلتلي ويطلع ولدالعضوة: 1881460 , 1 year ago
الله يجبر خاطرك متل ماجبر خاطري ويطلع عندك ولدالعضوة: 1739704 , 1 year ago
ااامين ي ررب العالمين الله يسمع ممنك ي رب❤️❤️العضوة: 1881460 , 1 year ago
كم ولد عندكالعضوة: 1881460 , 1 year ago
شقد الك حاملالعضوة: 1739704 , 1 year ago
عندي ثلاث بنوتات وحامل برابع حامل بشهر الخامس اخر دوره17/5 نهايه الخامس باسوي سونار ياررب ي كريم اكرمني بذكر صالح🥹🥹العضوة: 1881460 , 1 year ago
الله يكمل معك ع خير ورزقك الولد سليم معافا يارب انا كانت اخر دوره الي5/24 كمان شهر خامس انا خلصت رابع اول خامس تقريبن هيكالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ليش مو اخر رابع سوي ترا يبين ازا ولد فوراالعضوة: 1484576 , 1 year ago
انا عندي بنوتين وهاد حملي الثالث اجاني احساس انو معي صبي لان هالحمل مابيشبه حملي ببناتي أبدا لا الوحام ولابشكلي حتى مناماتي تفسيرها انو معي ذكر رحت عالدكتورة آخر أسبوع بالرابع حكتلي معك بنوتة انصدمت شوي لان كنت حاسه فيني صبي ويلي حواليي كلن يقولو باين عليكي صبي بس الف حمد وشكر لله على عطاياه مو طالبه من ربي غير الخلقه التامه ياربالعضوة: 1886655 , 1 year ago
السلام عليكم حواملالعضوة: 1817133 , 1 year ago
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهالعضوة: 1881460 , 1 year ago
الله يتمملك ع خير لا تصدقي كلام ناس ولا تقولي وحم الله الي كاتبو راح يجي انا رحت اول حملي اخر تالت قلتلي مو مبين شي بين اجرينو يعني انا حطيت احتمال كبير بنت واغلب احلامي بنت ولد وقت رحت كنت احس انو رح تقلي بنت قطعت الامل وسبحان الله قلتلي صبي ولسع خايفه وقت ارجع اروح مراجعه تقلي مو ولد الله يتمملي ع خير إنشاءالله باذن الله يطلع ولد واشوفو بخيرالعضوة: 1881460 , 1 year ago
حملي قبل هاد كنت متاكده ولد بالله شقد كان حاسسني قلبي ولد قلت ميه ميه ولد رحت قلتلي بنت نصدمت والله واخر شي جبت بنت الحمدلله ع خلقه تامه ابوس روحها شقد مبسوطه فيهاالعضوة: 464484 , 1 year ago
ماشاءالله تبارك الله ربي يقومك بالسلامة أنتي والبيبي يارب 😻 أنا آخر دورة ب ٧-٦ شوفي صوره سوناري بصفحتي بتعرفي؟؟