3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
كل ماكل احس بشي بمعدتي حتلو شربت شي كيف تتعاملون مع هل حاله الله يرضى عليكم عطوني حل

57 تعليقات

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

داخله على شهر ثاني ان شاء الله

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 ههههه البنيه راح تجيب ولج

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-1452441 انا اخر دوره لي 18/8 بس الحمل صار عندي متخر شوي اول دكتزر رحت له اعطاني موعد في ولاده في 25/5 دكتور ثاني اعطاني موعد 10/6

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

ههههه بشهرها داخلة وأنتي توج مفتحة 🤣😩

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

اني مستغربه هسه جتني سوالف الحرقه جانن تجي بشهر ٨ و٩

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

🤣🤣🤣🤣عبالي مثلي

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-1452441 انا من اول حملي لحد الان اعاني من الحرقان والفثيان

العضوة: 2073430 , 3 weeks ago

هل حرقة المعدة يعني عم يطلع شعرر بيبي

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 لأ حتى أني والله همين أعاني منها كاعد أشرب مي ثلج واشرب حليب بارد هذا الحليب الباكيت الكي دي دي حلو للمعدة بدون شكر وبارد

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

@user-2234273 شوكت ترحين دكتوره كلج شتحسين شتشتهين😶‍🌫️

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-1452441 ههه انا بدي اخلص مشواري انتي في البدايه ربي يتمم حملك على خير

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

يابيبي ياشعر ابني بكد عدسه😅😅😅

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 اسكتي صايرة مطي تبن بالضييم أريد أموت

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

امين يارب ربي يسهلك حبيبتي