3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
كل ماكل احس بشي بمعدتي حتلو شربت شي كيف تتعاملون مع هل حاله الله يرضى عليكم عطوني حل

57 تعليقات

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

امين يارب العالمين وإياكم يارب تسلمي حبيبتي

العضوة: 2238326 , 3 weeks ago

امين يارب ويتمم لجميع

العضوة: 2298452 , 3 weeks ago

اشربي حليب مليح للحرقة واذاعندك حليب بودرة كلي ملعقة كل ماتحسي بالحرقة والجزر ايضا هاذو طبيعين جربيهم حتى تروحي للطبيب وتعطيلك دواء ربي يشافيك

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-1452441 والله انا مثلق بزبط اعاني كثي من حرقان المعده بس لي كم يوم اكل زبادي احسه يخفف كثير والله لنو محدق اسمع يقول ثلج والخيار والحليب وكولا يخففن انا عند تجربه مافي شي خفف علي منهن

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

@user-2241336 ربي يهونها ياكريم انا كمان ما في شي فادني ماجربتي تسالي دكتورة على شي دوى ينفع

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 اكلي خيار بس بدون ملح ولا تاكلين شي حلو وحار

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-1452441 مره سئلته وقال لي في دواء بجي زي الحليب ببس انا ما رضيت اجيبه قرفت مننه

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

@user-2298452 تسلمي حبيبتي بس لغثيان مايخليني اكل وذا اكلت معدتي تقلب.

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

@user-2234273 اكلت مافادني 😟

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-2234273 انا اكل خيار بعد شويه استفرغه كنوو مخلل اغزك الله

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

@user-2241336 اي صح مانتقبل بعض الكلات

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-1452441 في اي شهر انتي؟

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

@user-2241336 متى اخر دوره الك يمكن نتي معي

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 لعد جربي الحرقة الحقيقية بشهر السادس فما فوق اويلي يابة 🤧🤧😩

العضوة: 2241336 , 3 weeks ago

@user-1452441 صحيح انا والله أحياناً اقعد يوم كامل بس اشرب ميه مصقه على عشان متدتي ما توجعني ولا تحزز