1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا سلفتي لسى متزوجه من قريب وأنا لي سنين متزوجه من فتره ارسلت لي صورها في الواتس مره واحده يعني ما تنحفظ وقالت لي ارسلي لي صورتك وأنا ارسلت مثلها مره واحده بس الحين ندمانه اني ارسلت صورتي أنا عمري ما ارسل صوري لاحد وزوجي إذا عرف راح يزعل مني وش اسوي زعلانه من نفسي ومقهوره

11 تعليقات

العضوة: 1240744 , 1 hour ago

لا تخافين يارب انها قد الثقه وما تحيب لك مشاكل ويارب انها بحسن نيه ، ومعك حق ف هالزمن الوحده تخاف على نفسها والله ، وترى دام ارسلتيها تنشاف مره وحده م تقدر تصورها ولا تحفظها خليك مطمنه

العضوة: 1961019 , 1 hour ago

@user-1240744 يارب يارب بس زعلانه من نفسي أنا ما ارسل صوري ابداااا كيف ارسلت لها احس مصدومه

العضوة: 423493 , 1 hour ago

خلاص مزال واحدة ماتقدر تحفظها ولا تلتقط شاشة يعني بإذن الله ما تأذيك...واذا طلبت منك مرة ثانية قولي لها ما بأرسل بس نلتقي تشوفي صوري من جوالي مباشرة

العضوة: 1961019 , 1 hour ago

بنات احس بنفس الوقت بتشوفي لي نظره اني ارسل صوري لاي حد

العضوة: 1961019 , 1 hour ago

@user-423493 طيب تسلمي على الرد

العضوة: 423493 , 1 hour ago

انتي قاعدة تفكري شو تفكر عنك...ماهي كمان ارسلت صورها لك...انتي قاعد الشيطان يوسوسلك اتعوذي منه.....تفكر بحالها بالأول بعدين تفكر فيكي

العضوة: 2254405 , 1 hour ago

مابي اخوفك بس تقدر تصورها من جوال ثاني بس ان شاءالله تكون قد الثقه

العضوة: 1961019 , 1 hour ago

@user-423493 ايه والله الوسواس من امس مو قادره انام من التفكير

العضوة: 1961019 , 1 hour ago

@user-2254405 ايه حتى انا فكرت كذا