الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
بنات ارجو المساعده
بنات ارجو المساعده
2326700
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
انا داخله الشهر الثاني و بصحى من نوم الاقي نفسي نايمه على بطني لاني ما اعرف انام الا على بطني هل ياثر على الجنين اوقات بصحى اللاقي نفسي نايمه على بطمني مع الم كنها الدوره بتنزل
2 تعليقات
العضوة: 1626155 ,
39 minutes ago
انا نفس الاشي وبحملي الاول كان نفس الاشي بس بيجي عليكي فتره بتعرفيش تنامي ع بطنك ابداً منك لحالك بتبطلي تعرفي تنامي ع بطنك
العضوة: 2326700 ,
29 minutes ago
@user-1626155 يعني ما في ضرر عليه
العضوة: 1626155 , 39 minutes ago
انا نفس الاشي وبحملي الاول كان نفس الاشي بس بيجي عليكي فتره بتعرفيش تنامي ع بطنك ابداً منك لحالك بتبطلي تعرفي تنامي ع بطنكالعضوة: 2326700 , 29 minutes ago
@user-1626155 يعني ما في ضرر عليه