بنات فجاه نزل علي نزيف ورحت المستشفئ
قالت لي كل شي بمكان والنبض سمعتني إياه والكيس بمكانه الحمدالله
بس عطتني مثبت بس كل ما أتحرك ينزل علي دم أحمر خايفه بنات أحد مثلي ؟
@user-2001932 يعمري الله يثبت حملك يارب نفسي بدون اي سبب بس تقول يمكن توتر
أنا أخذت اجازه اسبوع بريح فيها ببيت اهلي وان شاءالله خير
حاليا بدأ يخف تدريجيا
العضوة: 1816384 , 1 week ago
@user-2324877 نفسي انسدحت وبدا يوقف تدريجيا الحمداللهالعضوة: 1816384 , 1 week ago
@user-1933861 الحمدالله علئ سلامتك حبيبتي لا بالخبرالعضوة: 1816384 , 1 week ago
@user-2001932 يعمري الله يثبت حملك يارب نفسي بدون اي سبب بس تقول يمكن توتر أنا أخذت اجازه اسبوع بريح فيها ببيت اهلي وان شاءالله خير حاليا بدأ يخف تدريجياالعضوة: 2001932 , 6 days ago
آمين واياك ي روحي اهم شي ارتااااااحي وان شاء الله ربي يجبر قلوبنا ويتمم حملنا على خيرالعضوة: 2327107 , 6 days ago
قللي حركة ولا تعملي اي شيالعضوة: 1816384 , 6 days ago
@user-2001932 الخمذالله خف الدم رحت المستشفئ وشفا الجنين الحمدالله بس قالت راحه وعطتني اجازه ٣ ايامالعضوة: 2001932 , 6 days ago
الله يبشرك بكل الخير حبيبتي