1 week ago
  • ما قبل الحمل
بنات فجاه نزل علي نزيف ورحت المستشفئ قالت لي كل شي بمكان والنبض سمعتني إياه والكيس بمكانه الحمدالله بس عطتني مثبت بس كل ما أتحرك ينزل علي دم أحمر خايفه بنات أحد مثلي ؟

37 تعليقات

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-1953906 ليش ؟

العضوة: 2293881 , 1 week ago

انا اول كان سايل لكن بعدها نزلت تجلطات كبيره وكثيره وبعدها شخصوني بقصر طول عنق الرحم والاسبوع الجاي بيقرروا اذا بسوي ربط او لا وان شاءالله انك مو نفسي والامر بسيط لان انتي تو بدايه حملك انا بالاسبوع ١٦ والافضل تروحين لدكتوره ثانيه تطمنك اكثر لان الدم ترا شي مو المفروض تتجاهلينه وان شاءالله الله يتمم لك على خير ويتمم لي يارب

العضوة: 1953906 , 1 week ago

مفروض تجيب لك مثبت ابر عند النزيف وتسوي فحص تشوف السبب

العضوة: 2217908 , 1 week ago

@user-1816384 اختي يمكن عندك تجمع دموي انا عندي في الاشهر الاولى وشربت دوا الحمد الله راح بس انا مكنت اتحرك من سرير وحتا علاقة زوجية لا

العضوة: 2200807 , 1 week ago

الدواء اللي معاك ممتاز، خذيهم على وقت وخلال ايام بيوقف الدم ان شاء الله

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-2200807 انتي استخدمتيه ؟؟

العضوة: 162062 , 1 week ago

إذا كان معاه الم هذا لزمك مثبت ويذا مافي الم بس استريحي

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-162062 مافي الالم قوي بس دم بس خف عن امس

العضوة: 162062 , 1 week ago

@user-1816384 اذا ماكان فيه كوتل صغيرة بس دم و مامعه الم هذا بس من تعب زايد مع ثقل ولزمك الراحة تامة

العضوة: 1437415 , 1 week ago

اختي كذا بس بليز كثيري لموية واكل صحي وبعدين راح يوقف باذن الله دم خارجي ويطلع راح يوقف باذن الله

العضوة: 2001932 , 1 week ago

انا كمان نزل مني دم وانا في الاسبوع السابع من الحمل رحت ع الدكتوره جابت لي إبر مثبته وحبوب مثبته كمان بس الدم ماتوقف واليوم الثاني كان ينزل قطع رحت ع دكتوره ثانيه جابت لي علاج يوقف النزيف والحمد لله جاء الصباح الثاني والنزيف وقف وقالت اواصل ع الإبر المثبته وغيرت لي الحبوب لتحاميل صباح ومساء بس الصراحه بين فتره وفتره بينزل مني دم بس خفيف واشرب ع طول علاج النزيف لان احيانا اتحرك بطريقه تضغط ع الرحم واحسه بعدها ينزل طبعا سويت كل التحاليل والفحوصات وسونار وماطلع عندي اي سبب لنزول الدم وانا الان في الاسبوع التاسع من الحمل

العضوة: 1933861 , 1 week ago

لاتخافي مايصير ال كاتبو الله انا كنت متلك كان حملي ضعيف عطتني منو قالت لازم تلت شهور داوم عليه لين يثبت الحمل بس ماكنت اخذ بتعليماته والحمدلله ماصار اي مضاعفات وولدت بخير وين انتي بتركيا لان هذ الدوه بتركيا انا اخذت منو

العضوة: 2324877 , 1 week ago

يا حبيبتي ارتاحي ولا تخافي ان شاءالله مافي شي أنا صار معي هيك الأسبوع الماضي هلق أنا حامل بالأسبوع االسابعة تسطحت وما بقا أتحرك وقف النزيف الحمدلله وأنتي ارتاحي قدر الإمكان ولا تخافي والله الخوف هو بسبب كل هالاشياء والله يتمم حملك على خير واهم شي اشربي المثبت

العضوة: 2297817 , 1 week ago

حتى انا متلك صار معي نزيف اعطاني نفسي الدوا تلات حبات باليوم وممنوع الحركة ل انو لسمح الله الحركه بتعمل سقوط كان عندي جرح في المشيمة ،،،الحمدالله مع العلاج وقف الدم بس ليسا موجود برحم ما راح تماماً حكالي كملي المثبت وآخر الشهر بكون رايح انشاء الله ،،،،بس انتي ارتاحي وما تتحركي

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-2297817 والله. منسدحه طول الوقت والحمدالله الدم خف اللله يطمن قلبك مثل ما طمنتيني