1 week ago
  • ما قبل الحمل
بنات فجاه نزل علي نزيف ورحت المستشفئ قالت لي كل شي بمكان والنبض سمعتني إياه والكيس بمكانه الحمدالله بس عطتني مثبت بس كل ما أتحرك ينزل علي دم أحمر خايفه بنات أحد مثلي ؟

37 تعليقات

العضوة: 2126505 , 1 week ago

انا مثلك ومو عارفة شو اعمل 😭

العضوة: 2316738 , 1 week ago

طيب شو سببها مثلا شلتي شيئ ثقيل او نمتي بطريقه غلط ما الها أسباب هالشي ؟ وكم شهر حمل انتِ

العضوة: 1816384 , 1 week ago

والله خايفه كل ما أتحرك ينزل وإذا رحت الحمام ينزل دم احمر كانه دوره بس مو قطع عادي سايل

العضوة: 2251772 , 1 week ago

لا تخافو ولا شي انا حصل لي مثلكم وجابت لي مثبت وحاولت ما اضغط على نفسي بشغل البيت او غيره والحمدلله تمام

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-2316738 انا الأسبوع ٨ لا بس تعرفين عندي طفل عمره سنه و٥ شهور واروح الدوام واجي اطبخ يمكن عشان كذا بس هل الدم عادي مين نزل عليها ووقف

العضوة: 2293881 , 1 week ago

انا صار كذا معي وطلع معاي تجمع دموي

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-2293881 انا رحت سويت سونار كل شي تمام بس الدم خفت مره

العضوة: 2293881 , 1 week ago

هو كذا التجمع الدموي يكون برا مو عند الطفل بس يبان بالسونار الطفل والنبض بخير لكن اذا ماقالت لك يمكن في سبب ثاني وان شاءالله بسيط ماسالتيها من وين الدم جاي؟

العضوة: 2316738 , 1 week ago

@user-1816384 لسا الحمل بدايتو أتوقع انه تعبتي بهيك نزل عليكي الدم حاولي ترتاحي وما تتعبي نفسك وخدي استراحه من الدوام لأسبوع

العضوة: 1372870 , 1 week ago

@user-1816384 انا مثلك نزيف وقطع كبيرة كنه كبد طلعت مني قبل 3 ايام وخف الدم بس ينقط معي للان اليوم الرابع وقلت للدكتورة وصرفت لي تحميل مثبت غير الدوفاستون 3 مرات باليوم وارتاااحي مرا لازم ترتاحي لان الجهد يخلي الدم يزود وان شاء الله يثبت حملي وحملك

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-2293881 تقول يمكن توتر أو جهد

العضوة: 1816384 , 1 week ago

@user-1372870 انا إذا انسدحت ما ينزل علي بس مجرد ما أتحرك ينزل بس مو قطع لا سايل

العضوة: 1372870 , 1 week ago

@user-1816384 اي خليك منسدحة كم يوم وارتاحي الراحة التامة انا نزلت مني القطع في بداية النزيف بس بعد ما رجعت من المستشفى زي الدورة وبعدها نقاط وبعدها يرجع دم خفيف ويرجع نقاط تعبت لي اربع ايام منسدحة واتحرك قليل والدكتورة تقول اشوفك تتحسنين

العضوة: 2100948 , 1 week ago

صار معي هيك بشهر رابع رحت للمشفى حكت تجمع دموي بس انا قبلها كنت شلت عربية اطفال وكانت تقيلة وكمان عطتني ابره فصيلة خافت يكون سبب دم مختلف عن جنين وهل بنتي تمرها 5 اشهر الحمد لله

العضوة: 1953906 , 1 week ago

صاحبة الموضوع غيري الدكتوره افضل نصيحه