4 hours ago
  • ما قبل الحمل
بناااتت ساعدوني وخلصوني من هذا العذاااب 😭😭 صار ٣ ايام عندي طللق ومنتظم جداا وقوويي لدرجه ماقدر انام ولا امشي من شدة الالم وهذا طلق حقيقي مو كاذب بس المشكله ما يتقاارررب اكثر يعني باقي على كل ١٠ دقائق مره وبشركم بنات نزلت السداده من يومين والطلق موجود بس ما يحمى اكثر او يتقارب اكثرر  ساعدوني باشياء تحملي الطلق اكثر لاني فعلا تعبت وانا صابره

24 تعليقات

العضوة: 2199799 , 3 hours ago

اذا عم تحسي بضغط لتحت ومن ضهرك الام بلف عبطنك أن شالله ولادة وإذا عم تحسي بدك تروح عل حمام وماعم يطلع شي معك مئة بل مئة عم تولدي الله يسهلك

العضوة: 2300077 , 3 hours ago

ان شاء الله ادعولي لما اروح ما يرجعوني للبيت وان شاء الله والد اليوم

العضوة: 2300077 , 3 hours ago

نعم يا روحي كل هاي الاعراض عندي وصار ٣ ايام على هاي الحاله ادعولي بالتسهيل

العضوة: 493574 , 3 hours ago

كم فاتح الرحم عندك

العضوة: 1805743 , 3 hours ago

روحي المستشفى ممكن مع كشف يفتح رحم ترتاحين تقومين بالسلامه ولده ميسره و سهل يارب

العضوة: 2313356 , 3 hours ago

اصلا ما بيتسمى طلق منتظم الا اذا كان كل ٥ دقائق او ٤ دقائق، فاصلة عشرة دقائق كبيرة جداً، ونزول السدادة وانتي مطولة بالبيت مو شي كويس ، لازم تروحي خصوصاً انتي عارفة ان حالتك تحتاج تحريض او طلق صناعي، انا مرت خالي كمان زيك ولما تروح المشفى بتولد على طول ماشاء الله

العضوة: 2199799 , 3 hours ago

@user-2300077 روحي طمني عحالك حتى مع فحص نسائي بفتح رحم أضن عحسبب وصفك رحم عندك فاتح من ٤وفوق ان شاءالله طمنينيا عنك

العضوة: 1973756 , 6 minutes ago

كيف الرحم مفتوح لو بدا يفتح معاك الرحم روحي للدكتورة تسوي لك تحريض. ثانيا لو بدأ الرحم يفتح اطلعي درج وانزلي اجلسي واوقفي ومشية القرفصاء. لكن لو ما فتح الرحم لا تتعبين نفسك أبدا. التحريض ثم التحريض ثم التحريض هو الي يخليك تبدأين مرحلة المخاض. أنا من كثر ما أتردد على دكتورتي ترجع تسوي لي تحريض 😄.

العضوة: 1973756 , 4 minutes ago

لازم تروحين مستشفى الكشف النسائي والتحريض بيخليك تولدين.