2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات التطبيق خرب عندي بس ولا عندكن كلكن ما بتتخيلو شقد متعوده عليه كل شوي بفوت وما بشتغل

84 تعليقات

العضوة: 2209442 , 2 months ago

ياعمري عامله اي طمنيني عنك فعلا كنتي مشهورة وقتها هنا🤣💓انا كنت بقرأ كلامكم في صمت لما تتكلموا انتي والبنات والله ايام حلوة طمنيني عنك وعن بنوتك ان شاء الله بخير انا كنت من حوامل فبراير 2024 ولما ولدت حذفت التطبيق ودلوقتي حامل بالشهر التاني رجعت نزلته اصلا مليش رفقات هنا بنزله وقت الحمل بس 😂 العمر كله ليكي يارب ❤❤❤

العضوة: 1594054 , 2 months ago

رجع الخلل من جديد والله تنرفزت😃

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-956740 اي يروحي كان عم يشتغل ويطفا يشتغل شوي ويطفى بس انا مو كتير بدخل على البرنامج اي لحقت انشر لما فتح😟😂

العضوة: 2194917 , 2 months ago

حته اني قبل فترة هم خرب يوم ورجع طبيعي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2209442 يروحي الحمد لله مشتاقه انتي كيفك شو اخبارك وبنوتي منيحه انتي كيف بنتك مابعرف ابنك شو خلفتي 😟 اي والله ايام حلوه ياقلبي ما شاء الله الله يتمملك ع خير يارب 🥺ليش تعرفي ع البنات في بنات كتير منيحين

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 هههه اي والله شي بجنن ملينا بدون التطبيق 🥺🫠

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2194917 اي وانا هيك بس وقتها ما طول فورا صار هلق طول شوي 😟

العضوة: 2209442 , 2 months ago

يدوووم حمدك يارب يقلبي انا خلفت بنوته سميتها وتين اللهم آمين يارب ويكملك حملك علي خير🤍🤍 من حوامل شهر اي انتي والله عشان مش بدخل هنا كتير ومش بعرف اتعرف علي البنات اصلا بتابع في صمت🥺😂😂

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2209442 واياكي يروحي يعيوني الله يحميلك ياها يارب اللهم امين يارب حوامل يناير 🥺وانتي يروحي تعرفي بتسلي في بنات كويسات وحبوبات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1077321 هه فكرت بس انا 🥺🫠

العضوة: 2209442 , 2 months ago

اللهم آمين 💓🥹 انا من حوامل فبراير بس اخر دورة 24بالشهر الدكتورة قالتلي احسب من يوم 1 مارس بنتك اسمها اي💗 اه والله في بنات حبوبات كتير والتطبيق اصلا تحفه🌷 🤍

العضوة: 2224410 , 2 months ago

أنا كان عندي عطلان من مبارح ومتعودة كل كم ساعة ادخل عليه هلأ لحتى صار 🥲

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2209442 يروحي اهلا وسهلا بنتي 😊 اي والله صح