2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات التطبيق خرب عندي بس ولا عندكن كلكن ما بتتخيلو شقد متعوده عليه كل شوي بفوت وما بشتغل

84 تعليقات

العضوة: 1763603 , 2 months ago

@user-2224238 رجع توقف وهسه صار شتغل

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1763603 اي والله وانا هيك كمان صار كيفك ياقلبي شو اخبارك كيفن الولاد

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2196272 اي والله 🥺

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-544388 ☺️🩷

العضوة: 1763603 , 2 months ago

@user-2224238 عمري الحمد الله بخير يسلمو عليكي انتي شلونج حملك شلونه،💓🌼🥀 تابعتج سيدره حتى لا ضيعين😁😂😂😂

العضوة: 2066183 , 2 months ago

انا حزنت والله قلت احسن واحد متعودة عليه كل شوي اشيك عليه وسألت الذكاء أحس نفسي غريبة في باقي التطبيقات مااقدر أعلق ولااكتب موضوع هنا احس مثل بيتي واخواتي

العضوة: 1763603 , 2 months ago

@user-2066183 صح والله هاذ احسن برنامج احسن من البقيه بهواي شكد نزلت برامج بس محبيتهن وحذفتهن بس هاذ ستمريت عليه

العضوة: 2147855 , 2 months ago

اي مبارح😂😂 صرت اسال فلانه وعلانه واختي قلا شوفيلي وقف عندك ولابس عندي فكرت حالي محظوره

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1763603 تمام الحمد لله منيحه بس صرلي كم يوم كتير عم يجيني نغزات اسفل البطن بوجعوا معقول حركه هيك ؟؟ واليوم نقلنا بيت تكسرت 🥺 يروحي هلق انا كمان بتابعك🫠😂

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2066183 اي والله وانا هيك 🥺🩷

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2147855 ههه وانا هيك صار فيني المشكله اخواتي مو منزلينوا وما بعرف حدا عندو ياه😂بس انا

العضوة: 1763603 , 2 months ago

@user-2224238 اي طبيعي لاتخافين اهم شي ترتاحين لاتشتغلين هواي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1763603 اي والله شو بعرفني اجباري بقا مو نقلنا عم طبق البيت انا قلت يمكن حركه الجنين ولا لا؟

العضوة: 1763603 , 2 months ago

@user-2224238 اي حركه جنين وتعب شغل بس طبيعي ماكو شي اني بحملي هيج

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1763603 الله يطمنك ياروحي ☺️🩷