1 hour ago
  • مرحلة الولادة
ارجوكم ردو لي خبر اني في قلق يخرج لي ماء مثل الحليب لونه وله رائحه

5 تعليقات

العضوة: 2300549 , 55 minutes ago

عادي هاد جسمك بيتهيأ لقدوم البيبي انا كان يصير معي هيك

العضوة: 2331739 , 51 minutes ago

بس بيخرج كثير ماء أبيض اللون مثل الحليب وله رائحه والم في بطني وظهري طبعا هدا ثالث طفل

العضوة: 2263942 , 38 minutes ago

@user-2331739 بما انو ثالث طفل صار المفروض تكوني عارفة كيف الم الولادة والمخاض اذا مو منتظم ف عادي بتكون افرازات عادية

العضوة: 2331739 , 31 minutes ago

نسيت وجع الولاد لأن قد لي سنين وبيخرج لي السائل الأبيض خفيف مثل الحليب وبيخرج دائما هدي اليومين بيخرج واني امشي بيخرج واني جالسه بيخرج واني نايمه وله رائحه