4 days ago
  • ما قبل الحمل
حبايبي حوامل شهر مايو ابي تجمع 🥹

118 تعليقات

العضوة: 2325868 , 9 hours ago

اخر بيريود 13/05 بس الاباضة عندي متأخرة بين 27/05 -01/06 متى ببين كيس الحمل و النبض هاد اول حمل الي

العضوة: 2330392 , 8 hours ago

وياچ بالضببطط يارب يتمم النا ع خير

العضوة: 162062 , 8 hours ago

@user-2330392 أنا تاني 17/5 رحتي على دكتور ولا لساتك ؟

العضوة: 2328924 , 8 hours ago

@user-1713595 وانا كمان كدا المفروض احنا بالاسبوع الكام

العضوة: 2328715 , 8 hours ago

آخر دوره ١٥ مايو لسى الكيس صغير ومو واضح قالولي

العضوة: 2327155 , 7 hours ago

@user-640748 الله يتمللك على خير يا رب

العضوة: 2327155 , 7 hours ago

@user-1000842 الله يتمم عليكي يا رب

العضوة: 2327155 , 7 hours ago

@user-2318305 إن شاء الله بعد اسبوع اسبوعين بيكون بين النبض عالاكيد

العضوة: 2327155 , 7 hours ago

@user-1237433 بداية رمضان تقريبا الله يتمم علينا بالخير يا رب

العضوة: 2315721 , 6 hours ago

النبض يبان في الاسبوع السابع لا تستعجلي ع سونار

العضوة: 2152622 , 6 hours ago

مرحبا انا اخر دوره ١١ مايو

العضوة: 2324000 , 3 hours ago

ياعمري مثلي بضبط وامس سويت تحليل منزلي ما طلع شي يارب ييسر امورنا ويرزقنا الذريه الصالحه .