4 days ago
  • ما قبل الحمل
حبايبي حوامل شهر مايو ابي تجمع 🥹

118 تعليقات

العضوة: 2318305 , 3 days ago

بنات أنا أمس رحت أعمل جهاز عادني اول يوم الاسبوع السابع آخر دوره لي كانت 2 مايو ، المهم قالت كيس الحمل كبر وهو عادو لحمه صغيره بس ما بين النبض قالت تعالي بعد اسبوعين بيكون واضح من مرت بكدا

العضوة: 162062 , 3 days ago

@user-2318305 حبيبتي لا تخافين هاذا شي عادي جدا و يصير دايما ، ستني حتى تكونين في السبوع 9 و ان شاءالله يبان كلشي

العضوة: 2326709 , 3 days ago

@user-2324722 انا زيك بس كيس الحمل ظهر وقالت تعالي بعد سبوعين ونفس تاريخك

العضوة: 2327350 , 3 days ago

بنات امانه ادعولي اكون حامل 13,5اخر دورة 12سنة بنظارات الله اعلم فيون ادعولي يكون حمل دعوت غربي مستجابه

العضوة: 162062 , 3 days ago

@user-2327350 الله يرزقك الذرية الصالحة يارب يا كريم

العضوة: 2317534 , 3 days ago

@user-2324722 انا كمان متلكم بظبط10/5 .ورحت قبل يومين والحمدلله ظهر الكيس ونبض 🥺 الله يتمم لنا على خير

العضوة: 2155448 , 2 days ago

اخر دوره١٧/٥ حللت اليوم طلع ايجابي متى يبان الكيس والنبض عشان نررح🥹

العضوة: 347304 , 2 days ago

@user-2327350 الله يرزقك يا رب الذرية الصالحة ويجبر بخاطرك جبراً يتعجب منه اهل السماوات والارض

العضوة: 2318305 , 2 days ago

@user-162062 الله يسمع منك يارب أنا عندي اجهاضين من قبل وادق حاليا ابر لتثخر الدم ،مشان كدا قلقانه شويه

العضوة: 162062 , 2 days ago

@user-2318305 كتري من دعاء ، جوف الليل وحتولي ماتتقلقي وربي كريم

العضوة: 1237433 , 2 days ago

اخر دوره كانت ١٠ مايو متى ولاده رمضان ولا قبل رمضان ي بنات

العضوة: 2138102 , 2 days ago

الله يكمل معك على خير يا رب انا متلك عندي اجهاض كتير بخد ابر تخثر دم

العضوة: 2313225 , 2 days ago

انا آخر دورة 5 مايو عملت سونار وظهر الكيس والجنين. هاد الاسبوع عندي موعد أسمع النبض أدعولي أسمعو وأطمن على البيبي

العضوة: 2313225 , 2 days ago

@user-2317534 عملتي سونار مهبلي ولا على البطن

العضوة: 2313225 , 2 days ago

@user-1237433 رمضان.ان شاءالله. الله يسهلك