الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بداية الحمل
بداية الحمل
2327155
4 days ago
ما قبل الحمل
118 تعليقات
حبايبي حوامل شهر مايو ابي تجمع 🥹
118 تعليقات
العضوة: 2318305 ,
3 days ago
بنات أنا أمس رحت أعمل جهاز عادني اول يوم الاسبوع السابع آخر دوره لي كانت 2 مايو ، المهم قالت كيس الحمل كبر وهو عادو لحمه صغيره بس ما بين النبض قالت تعالي بعد اسبوعين بيكون واضح من مرت بكدا
العضوة: 162062 ,
3 days ago
@user-2318305 حبيبتي لا تخافين هاذا شي عادي جدا و يصير دايما ، ستني حتى تكونين في السبوع 9 و ان شاءالله يبان كلشي
العضوة: 2326709 ,
3 days ago
@user-2324722 انا زيك بس كيس الحمل ظهر وقالت تعالي بعد سبوعين ونفس تاريخك
العضوة: 2327350 ,
3 days ago
بنات امانه ادعولي اكون حامل 13,5اخر دورة 12سنة بنظارات الله اعلم فيون ادعولي يكون حمل دعوت غربي مستجابه
العضوة: 162062 ,
3 days ago
@user-2327350 الله يرزقك الذرية الصالحة يارب يا كريم
العضوة: 2317534 ,
3 days ago
@user-2324722 انا كمان متلكم بظبط10/5 .ورحت قبل يومين والحمدلله ظهر الكيس ونبض 🥺 الله يتمم لنا على خير
العضوة: 2155448 ,
2 days ago
اخر دوره١٧/٥ حللت اليوم طلع ايجابي متى يبان الكيس والنبض عشان نررح🥹
العضوة: 347304 ,
2 days ago
@user-2327350 الله يرزقك يا رب الذرية الصالحة ويجبر بخاطرك جبراً يتعجب منه اهل السماوات والارض
العضوة: 2318305 ,
2 days ago
@user-162062 الله يسمع منك يارب أنا عندي اجهاضين من قبل وادق حاليا ابر لتثخر الدم ،مشان كدا قلقانه شويه
العضوة: 162062 ,
2 days ago
@user-2318305 كتري من دعاء ، جوف الليل وحتولي ماتتقلقي وربي كريم
العضوة: 1237433 ,
2 days ago
اخر دوره كانت ١٠ مايو متى ولاده رمضان ولا قبل رمضان ي بنات
العضوة: 2138102 ,
2 days ago
الله يكمل معك على خير يا رب انا متلك عندي اجهاض كتير بخد ابر تخثر دم
العضوة: 2313225 ,
2 days ago
انا آخر دورة 5 مايو عملت سونار وظهر الكيس والجنين. هاد الاسبوع عندي موعد أسمع النبض أدعولي أسمعو وأطمن على البيبي
العضوة: 2313225 ,
2 days ago
@user-2317534 عملتي سونار مهبلي ولا على البطن
العضوة: 2313225 ,
2 days ago
@user-1237433 رمضان.ان شاءالله. الله يسهلك
1
2
3
4
5
6
7
8
العضوة: 2318305 , 3 days ago
بنات أنا أمس رحت أعمل جهاز عادني اول يوم الاسبوع السابع آخر دوره لي كانت 2 مايو ، المهم قالت كيس الحمل كبر وهو عادو لحمه صغيره بس ما بين النبض قالت تعالي بعد اسبوعين بيكون واضح من مرت بكداالعضوة: 162062 , 3 days ago
@user-2318305 حبيبتي لا تخافين هاذا شي عادي جدا و يصير دايما ، ستني حتى تكونين في السبوع 9 و ان شاءالله يبان كلشيالعضوة: 2326709 , 3 days ago
@user-2324722 انا زيك بس كيس الحمل ظهر وقالت تعالي بعد سبوعين ونفس تاريخكالعضوة: 2327350 , 3 days ago
بنات امانه ادعولي اكون حامل 13,5اخر دورة 12سنة بنظارات الله اعلم فيون ادعولي يكون حمل دعوت غربي مستجابهالعضوة: 162062 , 3 days ago
@user-2327350 الله يرزقك الذرية الصالحة يارب يا كريمالعضوة: 2317534 , 3 days ago
@user-2324722 انا كمان متلكم بظبط10/5 .ورحت قبل يومين والحمدلله ظهر الكيس ونبض 🥺 الله يتمم لنا على خيرالعضوة: 2155448 , 2 days ago
اخر دوره١٧/٥ حللت اليوم طلع ايجابي متى يبان الكيس والنبض عشان نررح🥹العضوة: 347304 , 2 days ago
@user-2327350 الله يرزقك يا رب الذرية الصالحة ويجبر بخاطرك جبراً يتعجب منه اهل السماوات والارضالعضوة: 2318305 , 2 days ago
@user-162062 الله يسمع منك يارب أنا عندي اجهاضين من قبل وادق حاليا ابر لتثخر الدم ،مشان كدا قلقانه شويهالعضوة: 162062 , 2 days ago
@user-2318305 كتري من دعاء ، جوف الليل وحتولي ماتتقلقي وربي كريمالعضوة: 1237433 , 2 days ago
اخر دوره كانت ١٠ مايو متى ولاده رمضان ولا قبل رمضان ي بناتالعضوة: 2138102 , 2 days ago
الله يكمل معك على خير يا رب انا متلك عندي اجهاض كتير بخد ابر تخثر دمالعضوة: 2313225 , 2 days ago
انا آخر دورة 5 مايو عملت سونار وظهر الكيس والجنين. هاد الاسبوع عندي موعد أسمع النبض أدعولي أسمعو وأطمن على البيبيالعضوة: 2313225 , 2 days ago
@user-2317534 عملتي سونار مهبلي ولا على البطنالعضوة: 2313225 , 2 days ago
@user-1237433 رمضان.ان شاءالله. الله يسهلك