بنات انا دورتي متاخرة 20 يوم
وقبل اسبوع نزل دم خفيف مسحة بالفاين توقعت دوره بس بعدها م نزل شي
واحس بحرارة بجسمي وشد في بطني بس
ومتوترة م ابي احلل🥲 دايم تتاخر دورتي بس م عمره نزل دم كذا
@user-2327155
انا اخر دورة 27 مايو
موعدها المفروض امس سويت تحليل حمل سلبي
عندي اعراض قوية من 6 ايام الام غريبة بظهري زي الكهربا واسفل البطن جهة اليمين واليسار
اول مرة تجيني هذي الاعراض متفائلة بإذن الله حمل ادعولي بنات😔💕
العضوة: 347304 , 3 days ago
اخر دورة ١٤/٥ الله يتمملنا على خير يا رب جميعاًالعضوة: 2327841 , 3 days ago
بنات انا دورتي متاخرة 20 يوم وقبل اسبوع نزل دم خفيف مسحة بالفاين توقعت دوره بس بعدها م نزل شي واحس بحرارة بجسمي وشد في بطني بس ومتوترة م ابي احلل🥲 دايم تتاخر دورتي بس م عمره نزل دم كذاالعضوة: 1512614 , 3 days ago
انا اخر دوره يوم ٥/١٦ اجاني التهاب في البول واجاني افرازت بني واختفت امس احسبه الدوره بتجي اليوم حللت طلعت حاملالعضوة: 1509781 , 3 days ago
@user-1512614 انا وانتي تفس اليومالعضوة: 1512614 , 3 days ago
ماشاء الله الله يتتم لنا على خيرالعضوة: 1512614 , 3 days ago
تحسي بالم في الظهر وتحت؟ سويت سونار اليوم قالت مو باين برجع بعد اسبوعينالعضوة: 2318788 , 3 days ago
أنا ٥ مايو تعبني الوحام مره واحس بس برجع وبس طايحه بالفراش متعب الله يعظم اجرنا يارب ويتمم على خيرالعضوة: 2327211 , 3 days ago
انا اخر دوره ٢٢ مايو مافي اعراض وحام ولاشي ولسا مارحت للدكتوره بتأخر شويالعضوة: 2326675 , 3 days ago
نفسي اخر دوره عندي 23"5العضوة: 2324211 , 3 days ago
أنا كمان حامل وثالث حمل لي يالله لك الحمد وتوي فالأسبوع الخامس بس معي وحام 🥲لوعة كبد وبعض الروايح م أطيقها ولا اكل كثيرالعضوة: 2325490 , 3 days ago
أنا آخر دورة 19 مايو ورحت اليوم سويت سونار مافي كيس قالت الدكتوره لسا بدري والى الان ما حسيت بوحام الله ييسر لنا🤰🏻♥️العضوة: 2325490 , 3 days ago
@user-2324211 حتى انا ثالث حمل بس متحمسه مره كانو اول حمل😂🥹💙💙العضوة: 2327966 , 3 days ago
ninaام الاميرا انا نفسك اخر دوره 18 سويت تحليل دم وطلع حمل. الحمدلله بس عندي الم اسفل ظهري وبطني نغزات شوي قويه تجي ثلاث مرات تقريبا لمده ثواني بس تالمني طبيعي؟العضوة: 2328026 , 3 days ago
@user-2327155 انا اخر دورة 27 مايو موعدها المفروض امس سويت تحليل حمل سلبي عندي اعراض قوية من 6 ايام الام غريبة بظهري زي الكهربا واسفل البطن جهة اليمين واليسار اول مرة تجيني هذي الاعراض متفائلة بإذن الله حمل ادعولي بنات😔💕العضوة: 162062 , 3 days ago
أنا آخر دورة 17/ماي الله يتتم حملنا على خير