4 days ago
  • ما قبل الحمل
حبايبي حوامل شهر مايو ابي تجمع 🥹

118 تعليقات

العضوة: 2174378 , 3 days ago

اخر دورة كانت 24 ماي و انتظر دورة لاعمل تحليل غدا

العضوة: 2321276 , 3 days ago

آخر دورة عشرة مايو هل يومين رح اروح اسمع النبض أن شاء الله ادعو لنا

العضوة: 2324722 , 3 days ago

انا كمان اخر دورة 10ماي و رحت للدكتورة البارح و طلع كيس الحمل بس ظهر جنين قالت تعالي بعد اسبوعين هل هذا طبيعي

العضوة: 1904669 , 3 days ago

مثلي بضبط هل سويتي سونار او شي يبان الجنين او النبض والان يعتبر احنا في اي اسبوع من الحمل

العضوة: 1904669 , 3 days ago

ابغاء احد يطمني كمان اليوم نزلت افرازات بيج هل يحتاج اروح المستشفى لنه خايفه💔😞

العضوة: 2327737 , 3 days ago

اخر دوره الي 21 مايو شلون احسب

العضوة: 2322675 , 3 days ago

دورتي ١٢ مايو وسويت سونار مابان لا كيس الحمل ولا جنين

العضوة: 2029900 , 3 days ago

@user-2322675 معى عملتي السونار ؟

العضوة: 2029900 , 3 days ago

انا اخر دوره 7/5 بكرا ان شاء الله اول زياره للدكتوره

العضوة: 2322675 , 3 days ago

يوم الخميس اولت مبارح

العضوة: 2322675 , 3 days ago

الله يطمنك برؤية جنينك ويكون الحمل بأحسن حال

العضوة: 2263428 , 3 days ago

بنات انا اخر دوره ٢٠ مايو احد راح الدكتورة منكم ومتى نسمع النبض

العضوة: 1509781 , 3 days ago

اخر دورة 23_5 4 اسابيع حاسة مبايضي بيطربقن ظهري الم قوي فم المعدة مرتخي بس

العضوة: 1509781 , 3 days ago

@user-2214227 نفسك يارب نحل عيونا نحن والبيبي بخير

العضوة: 2029900 , 3 days ago

@user-2322675 حبيبتي اللهم امين واياكي