رحت وما احس اقتنعت بكلامها لان كانت تسوي سونار ومستعجله بتطلع وقتها انتهى قالت الاسبوع ٦ ومافيه جنين لسه تعالي بعد كم يوم بس المشكله التقلصات اتعبتني مره هل هذا طبيعي ؟ قالت خذي عليها مثبت مين يجيها تقلصات وتخف مع الوقت
وانا مثلك اخر دورة 11 ابريل و رحت عند الطبيبة يوم 12 ماي وعملت سونار مهبلي وبطني وماظهر الكيس ماظهر شيء قالتلي الحمل مبكر جدا واعطتني موعد بعد اسبوعين، معليش تقوليلي اذا عندك اعراض انا حاليا معندي ولا اعراض من غير التعب الشديد واحيانا يجي مغص قليل مثل الوخز وافرازات بيضاء حليبية
@user-2298114
حبيبي لسه بدري علي الدكتور ما يظهر طوالي الحمل اقل شي اسبوعين او عشرة ايام من تأخير الدورة
الاعراض ما بتظهر قوية الا بعد يكبر حبة ويبان النبض حالي بس بجيك حبة مغص وكدا ربنا يكمل ليك علي خير
العضوة: 1856649 , 1 month ago
رحت وما احس اقتنعت بكلامها لان كانت تسوي سونار ومستعجله بتطلع وقتها انتهى قالت الاسبوع ٦ ومافيه جنين لسه تعالي بعد كم يوم بس المشكله التقلصات اتعبتني مره هل هذا طبيعي ؟ قالت خذي عليها مثبت مين يجيها تقلصات وتخف مع الوقتالعضوة: 2296973 , 1 month ago
انا 06/03 حامل ببداية الاسبوع السادسالعضوة: 1856649 , 1 month ago
@user-2296973 كيف حسبته هي لان انتي حامل قبلنا صح يعني مارسالعضوة: 2300813 , 1 month ago
انا هنا دخلوني جروبالعضوة: 2295580 , 1 month ago
انا اخر دورة ٥ ابريل ومحتارة متى اروح للدكتورالعضوة: 2298114 , 1 month ago
وانا مثلك اخر دورة 11 ابريل و رحت عند الطبيبة يوم 12 ماي وعملت سونار مهبلي وبطني وماظهر الكيس ماظهر شيء قالتلي الحمل مبكر جدا واعطتني موعد بعد اسبوعين، معليش تقوليلي اذا عندك اعراض انا حاليا معندي ولا اعراض من غير التعب الشديد واحيانا يجي مغص قليل مثل الوخز وافرازات بيضاء حليبيةالعضوة: 1015308 , 1 month ago
كيفك انا اخر دورة ١ ابريل الحين في الاسبوع السابع وبدات معي اعراض الوحم باقي مارحت لدكتورة بخلية الاسبوع ٩ بروح اشوفالعضوة: 2263068 , 1 month ago
@user-2296049 مارس تعالي لتجمعنا 🫣العضوة: 2296049 , 1 month ago
،😁😁😁العضوة: 2296049 , 1 month ago
وينالعضوة: 2075596 , 1 month ago
كيف الاسبوع السابع؟ انا ٢ ابريل والاسبوع السادس و٣ ايام ما كملنا السابعالعضوة: 2244542 , 1 month ago
أنا ١٠ /أبريل ورحت ١٢ مايو وما ضهر الكيسالعضوة: 2076692 , 1 month ago
انا معاكم من ١ ابريل بس الحمل حصل متاخرالعضوة: 2251842 , 1 month ago
@user-2298114 حبيبي لسه بدري علي الدكتور ما يظهر طوالي الحمل اقل شي اسبوعين او عشرة ايام من تأخير الدورة الاعراض ما بتظهر قوية الا بعد يكبر حبة ويبان النبض حالي بس بجيك حبة مغص وكدا ربنا يكمل ليك علي خيرالعضوة: 1482089 , 1 month ago
مايبان الجنين في هذا الاسبوع شي طبيعي .. وتاخذين مثبت بسبب التقلصات الي عندك