1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل شهر ابريل

30 تعليقات

العضوة: 1856649 , 1 month ago

رحت وما احس اقتنعت بكلامها لان كانت تسوي سونار ومستعجله بتطلع وقتها انتهى قالت الاسبوع ٦ ومافيه جنين لسه تعالي بعد كم يوم بس المشكله التقلصات اتعبتني مره هل هذا طبيعي ؟ قالت خذي عليها مثبت مين يجيها تقلصات وتخف مع الوقت

العضوة: 2296973 , 1 month ago

انا 06/03 حامل ببداية الاسبوع السادس

العضوة: 1856649 , 1 month ago

@user-2296973 كيف حسبته هي لان انتي حامل قبلنا صح يعني مارس

العضوة: 2300813 , 1 month ago

انا هنا دخلوني جروب

العضوة: 2295580 , 1 month ago

انا اخر دورة ٥ ابريل ومحتارة متى اروح للدكتور

العضوة: 2298114 , 1 month ago

وانا مثلك اخر دورة 11 ابريل و رحت عند الطبيبة يوم 12 ماي وعملت سونار مهبلي وبطني وماظهر الكيس ماظهر شيء قالتلي الحمل مبكر جدا واعطتني موعد بعد اسبوعين، معليش تقوليلي اذا عندك اعراض انا حاليا معندي ولا اعراض من غير التعب الشديد واحيانا يجي مغص قليل مثل الوخز وافرازات بيضاء حليبية

العضوة: 1015308 , 1 month ago

كيفك انا اخر دورة ١ ابريل الحين في الاسبوع السابع وبدات معي اعراض الوحم باقي مارحت لدكتورة بخلية الاسبوع ٩ بروح اشوف

العضوة: 2263068 , 1 month ago

@user-2296049 مارس تعالي لتجمعنا 🫣

العضوة: 2075596 , 1 month ago

كيف الاسبوع السابع؟ انا ٢ ابريل والاسبوع السادس و٣ ايام ما كملنا السابع

العضوة: 2244542 , 1 month ago

أنا ١٠ /أبريل ورحت ١٢ مايو وما ضهر الكيس

العضوة: 2076692 , 1 month ago

انا معاكم من ١ ابريل بس الحمل حصل متاخر

العضوة: 2251842 , 1 month ago

@user-2298114 حبيبي لسه بدري علي الدكتور ما يظهر طوالي الحمل اقل شي اسبوعين او عشرة ايام من تأخير الدورة الاعراض ما بتظهر قوية الا بعد يكبر حبة ويبان النبض حالي بس بجيك حبة مغص وكدا ربنا يكمل ليك علي خير

العضوة: 1482089 , 1 month ago

مايبان الجنين في هذا الاسبوع شي طبيعي .. وتاخذين مثبت بسبب التقلصات الي عندك