الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
ايجابي او سليي ؟
ايجابي او سليي ؟
2023741
1 hour ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
باقي على دورتي يوم واحد وسويت تست هل تشوفون الخط الثاني ايحابي ؟ 🥲
3 تعليقات
العضوة: 2330640 ,
1 hour ago
مش مبين اذا متابعه للحمل وعندك تبويض متاخر يمكن مايبين اصلا لو بعد الدوره الا بدم
العضوة: 2330640 ,
1 hour ago
انا باقي 5 ايام وبرضو مابين
العضوة: 1764806 ,
41 minutes ago
الف مبروك مسبقا حمل ان شاء الله مبين خط خفيف
العضوة: 2330640 , 1 hour ago
مش مبين اذا متابعه للحمل وعندك تبويض متاخر يمكن مايبين اصلا لو بعد الدوره الا بدمالعضوة: 2330640 , 1 hour ago
انا باقي 5 ايام وبرضو مابينالعضوة: 1764806 , 41 minutes ago
الف مبروك مسبقا حمل ان شاء الله مبين خط خفيف