2 years ago
  • حديثي الولادة
وانتهت رحلة حملي الحمدالله صحيح تعبت شويات بس اصحصح واقول لكم كل شي

27 تعليقات

العضوة: 1690693 , 2 years ago

الحمدلله على سلامتك حبيبتي احكي لنا كيف ولدتي واجا الطلق

العضوة: 1741020 , 2 years ago

ماشاءالله الف مبروووك والحمدلله ع سلامتك

العضوة: 16012 , 2 years ago

الله يسلمكم جمعيا عقبالكم بالسلامه

العضوة: 16012 , 2 years ago

اعراضي تحجر غير طبيعي من الاسبوع٣٥يمسك كل اضلاعي وبطني ماقدر اجلس. اوانام ونزلت افرازات صفرا ثخينه وكلمت الصحه قالو لابد تروحي الطوارئ ممكن ولاده وجيت فعلا المستشفى الكبير وقالت فاتح ٢وسوت تحريض وفتح٣وقالت تنويم لان في طلق بالتخطيط اصلا وتنومت وبعدين فتح ٥ وقضو كيش الماي جيت ١الفجر وصعدوني غرفة الولاده ٣وضليت الامورهاديه وطبيعيه لين فتح ٧ووقف موراضي يفتح زياده لين ٨الصبح وقالت لابد صناعي لان فتحنا الماي عطتني بالوريد وابتد الالم يشتد وكنت هاديه ماصرخ ابدا مشغله سورة الانشقاق واقرا قراءن وادعيه لين ٤العصر وولدت الحمدالله بس الطلق الصناعي حسيته حار لان اول مره اجربه والى الان اتالم

العضوة: 1716222 , 2 years ago

سلامتك حبيبتي طهور ان شاء الله متى كان موعد الولاده؟ انا لسى منتظره آخر موعد ١٣/٦ لسى اسبوعين بس الدكتوره حكت انو الجنين ف الحوض و هاليومين ثقل غير طبيعي و بطني ايضا متحجر و زياده افرازات لكن شفافه

العضوة: 1022476 , 2 years ago

الف مبروك والحمد الله عسلامتكم

العضوة: 1759054 , 2 years ago

الف مبروك ماجاك ياقلبي ❤️

العضوة: 16012 , 2 years ago

انا موعد ولادتي الممفروض ٢٧/٦ يصادف ٢١/١٢ذي الحجه

العضوة: 1716222 , 2 years ago

يدوب دخلتي التاسع . طمنينا كيف وزن الطفل ؟ و هل احتاج حضانه أو لأ ؟

العضوة: 1797421 , 2 years ago

الف الف مبروك اجر وعافية يارب ربي يجعلو من الصالحين البارين بوالديه الحمدالله عسلامتكن تكملي 40ع خير يارب 🥹😍😘😘

العضوة: 16012 , 2 years ago

اي انا غلى حسابي انه لسه مادخلت الاسبوع٣٧بس المستشفى الي ولدت فيه قالو لا انتي ٣٦اسبوع و٣ايام الحمدالله وزنها كان ٣كيلو وشوي هم نظام ذا المستشفى انه ياخذو الطفل على طول الحضانه ويراقبوه لمدة ٢٤ساعه بس الحمدالله بنتي امورها زينه وطلعتها معي باليوم الثاني

العضوة: 16012 , 2 years ago

الله يبارك فيك