1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وش يظهر لكم ؟؟

43 تعليقات

العضوة: 1805807 , 1 year ago

ليش كلهم قالوا ولد !! انا اشوف انها بنوته مافي اي شي بارز بين الرجلين ؟؟ شنو قالت لج الدكتوره؟

العضوة: 1805807 , 1 year ago

بس ماشاءالله الجنين واضح بيطلع طويل

العضوة: 1849037 , 1 year ago

انا مو شايفة بروز ولد ولا حتى خطوط. يمكن بالصورة ماواضح بس اكيد كلام الدكتورة ادق

العضوة: 1807504 , 1 year ago

انا قولت انو بنت بس لقيت انو كلو قال ولد سكتت🙂اذا ولد يبان كده سونارى فى الاسبوع ١٤ والعضو يكون واضح كدا

العضوة: 1755589 , 1 year ago

ايووه كذا سونار الولد يكون فيه بروز واضح بين الرجول

العضوة: 1134915 , 1 year ago

و انا شو مبين معي

العضوة: 1659761 , 1 year ago

كلهم قالو ولد عشان الخط لكن الولد بروزه يكون دائره وفوقها العضو نفس السلحفاه انا اشوف بنت لان فيه خطوط الاشفار بس تصوير السونار يبين كل شي اكبر

العضوة: 1844548 , 1 year ago

وانا شوفو لي في الاسبوع ١٣