1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شوفيلي شو معي ودعولي بولد معافى سليم عندي بنتين وبنت متلازمة داون

33 تعليقات

العضوة: 2181538 , 1 month ago

سونار زوجة عمي لاسبوع9 تخمين ولد او بنت

العضوة: 956740 , 1 month ago

@user-2294536 الله يخليك ماعندك ويعينك على تربيتهن اتوقع معك باذن الله ولد والله أعلم

العضوة: 2261808 , 1 month ago

@user-956740 ودي اعرف لو قالت الدكتور احتمال هل ممكن تكون عارفه وباين ولا اتا قالت عطتني احتمال بالاسبوع ١٢

العضوة: 2261808 , 1 month ago

انا على حسب نظريه ناب اعرف بس مدري هل هي دايم صحيحه ولا

العضوة: 956740 , 1 month ago

@user-2261808 الخبرة بسونار بتعرف اي

العضوة: 2261808 , 1 month ago

وفعلاً صاحبه الحساب نظريه ناب ولد بس الله اعلم ماتعتمد عليه

العضوة: 2261808 , 1 month ago

@user-956740 ان شاءلله انا عندي ثلاث بنات ومتحمسه اعرف وش الحين رغم ان دورتي كانت ٢٢ فبراير يعني الان الاسبوع العاشر بس السونار تقول الاسبوع ١٢

العضوة: 1235798 , 1 month ago

تقدرون تشوفين لي بعد؟

العضوة: 2261808 , 1 month ago

@user-1235798 الاسبوع كم

العضوة: 2261808 , 1 month ago

@user-1235798 شوفي هو احتمال يميل لولد بس مو اكيد اذا شفتي بسونار بشرينا😍

العضوة: 1235798 , 1 month ago

@user-2261808 11 اسبوع

العضوة: 1235798 , 1 month ago

@user-2261808 هههههههههه انا احساسي انه ولد مع ان ودي ببنت🤣🤣🤍

العضوة: 2261808 , 1 month ago

@user-1235798 ههههههههههه الله يعطيك الطفل المتعافي هذا المهم🥹

العضوة: 1235798 , 1 month ago

ايوه الحمدلله كلو نعمه🙏🤍🤍