الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
امهات سبتمبر
امهات سبتمبر
1675374
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
57 تعليقات
حوامل سبتمبر اللي بتولد تجي تنضم معنا حمدلله انا ولدت من 10ايام الله يسهل لباقي الحوامل
57 تعليقات
العضوة: 1675374 ,
2 years ago
اي بتدكر انك ولدتي قبلي وباركت لك وكنت بتمنى اولد وارتاح مثلك هههه
العضوة: 1675374 ,
2 years ago
@user-1743938 كيف امورك مع البيبي بدي اسئلك ادا بتعطيه شوي مي ولا لأ لانو بعرف مايشربو مي حتى 3شهور او 4 وفي ناس بتقولي شربيها شوي مي لانو الجو كثير حر كمان بدي اسئلك ادا بتقمطي البيبي ولا لا
العضوة: 1743938 ,
2 years ago
@user-1675374 هلئ انا بعرف انو حليب الام فيو مي مابحتاجو بس بهل شوب بخاف يوقفو كلوين بصقين نقطين مي صحة مابكتر بنسبة لي القماط قمطن اول كم يوم وحاليا شلتو عندي طفلي بريد مابتحمل ملبستو بجامة قطن وطفلتي كتير بتشوب تركتا بل بدي مزلطا 😂 توأم كذابي مختلفين بكلشي
العضوة: 1692117 ,
2 years ago
ليش ماتظهزلي كل التعليقات
العضوة: 129457 ,
2 years ago
@user-1816600 ومانادوك ولاده ؟ انا كاتبين لي ولاده اليوم ومتردده مابي اروح ابي الطلق يجي من كيفه 🦦
العضوة: 1692117 ,
2 years ago
.
العضوة: 1777129 ,
2 years ago
انا كمان 17/9 الدكتورة اعطتني الموعد 24/6 لسا بعد العيد
العضوة: 1692117 ,
2 years ago
.
العضوة: 1702319 ,
2 years ago
انت صح من الجزائر ولا ويين زيدتي
العضوة: 1675374 ,
1 year ago
ادا معايا ايه انا من الجزائر ولدت فكلينيك ماسينيسا الخروب ولاية قسنطينة
العضوة: 1675374 ,
1 year ago
حوامل سبتمبر شوفو الوقت كيف بيمضي بسرعة وماشاء الله هلأ ولادنا صار عمرهم 3شهور لله يخليلنا اياهم شو اخبار ولادكن ان شاء الله كل بخير
العضوة: 1730545 ,
1 year ago
الحمد لله ياحبيبتي بنتي عمرها ٨١ يوم الحمد لله بس كتير بتعذبني😂
1
2
3
4
العضوة: 1675374 , 2 years ago
اي بتدكر انك ولدتي قبلي وباركت لك وكنت بتمنى اولد وارتاح مثلك ههههالعضوة: 1675374 , 2 years ago
@user-1743938 كيف امورك مع البيبي بدي اسئلك ادا بتعطيه شوي مي ولا لأ لانو بعرف مايشربو مي حتى 3شهور او 4 وفي ناس بتقولي شربيها شوي مي لانو الجو كثير حر كمان بدي اسئلك ادا بتقمطي البيبي ولا لاالعضوة: 1743938 , 2 years ago
@user-1675374 هلئ انا بعرف انو حليب الام فيو مي مابحتاجو بس بهل شوب بخاف يوقفو كلوين بصقين نقطين مي صحة مابكتر بنسبة لي القماط قمطن اول كم يوم وحاليا شلتو عندي طفلي بريد مابتحمل ملبستو بجامة قطن وطفلتي كتير بتشوب تركتا بل بدي مزلطا 😂 توأم كذابي مختلفين بكلشيالعضوة: 1692117 , 2 years ago
ليش ماتظهزلي كل التعليقاتالعضوة: 129457 , 2 years ago
@user-1816600 ومانادوك ولاده ؟ انا كاتبين لي ولاده اليوم ومتردده مابي اروح ابي الطلق يجي من كيفه 🦦العضوة: 1692117 , 2 years ago
.العضوة: 1777129 , 2 years ago
انا كمان 17/9 الدكتورة اعطتني الموعد 24/6 لسا بعد العيدالعضوة: 1692117 , 2 years ago
.العضوة: 1702319 , 2 years ago
انت صح من الجزائر ولا ويين زيدتيالعضوة: 1675374 , 1 year ago
ادا معايا ايه انا من الجزائر ولدت فكلينيك ماسينيسا الخروب ولاية قسنطينةالعضوة: 1675374 , 1 year ago
حوامل سبتمبر شوفو الوقت كيف بيمضي بسرعة وماشاء الله هلأ ولادنا صار عمرهم 3شهور لله يخليلنا اياهم شو اخبار ولادكن ان شاء الله كل بخيرالعضوة: 1730545 , 1 year ago
الحمد لله ياحبيبتي بنتي عمرها ٨١ يوم الحمد لله بس كتير بتعذبني😂