8 months ago
  • مرحلة الولادة
حكونا كيف كانت ولاداتكم وايش صار فيها مواقف ماتنسوها وكيف اتحملتو فترة الطلق

68 تعليقات

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2202323 لا انتي الاولى وانتي الاساس ماعليك محد يجي بمقامك عنده

العضوة: 2055015 , 1 month ago

عندي خمس اطفال وهذا حملي سادس اول طفل اخذ مني ولادة 3ساعات لة ومضحك وقت ولادة بحكي لدكتورة بدي انام نعسان ههه وتاني 3يام بس قعدت بطلق12ساعة ونمت وانا بولادو وتالت كنت بدي اهرب مابدي اولد ورابع وخامس كانت ميسرة وهسا انا حامل باخر اسبوع بتاسع ومافي طلق غير كذاب مع رغم عندي توسع بس طلقي بارد وماخليت شي ماشربتو بس ع فاضي

العضوة: 2224238 , 1 month ago

@user-319525 انا كنت بكريه خلصت شهري ببنفس اليوم يلي خلصت شهري كنت متسطحه ومن قبل يوم عم يجيني وجع بس متباعد وكان عم تنزل السداده متواصله ماعم تنقطع مدري ليش لازم تنزل بس مره 🙂 المهم نفس اليوم يلي خلص شهري اجيت متسطحه بدي نام وكل ما اجي بدي اغفل تجيني طلقه انا ماعرفانه ولاده قلت خلص مابدي نام انا قمت وقفت ونزلت ميه الراس وزوجي كان واقف برا مع صاحبوا وانا بالغرفه صرت دق الباب قام اجا قلتلوا طقت ميه الراس قال متأكده ليكون شي تاني هون انا ع كتر مو خايفه اجتني الضحكه 😂 🙂 قلتلوا لا ميه الراس وصرت ارجف راح جاب امي لان كانت عم تمشي بدالي منشان اولد 🤣🤣 قالتلي تعي امشي ما رضيت ع كتر ما مشيت وتعذبت مابقا ارضا امشي اجت امي ورحت ع المشفى وهون قالولي معك ساعتين حمي الطلق بتضلي ماحمى بترجعي ع بيتك قام مافي ربع ساعه والطلق بلش يضرب فيني واركد بالمشفى وقلن ولدوني الله يوفقكم بدي موت بركت قدام باب الولاده وقلن ولدوني بدي موت 😂🤣 اخ وما ولدت لل 12 انا رحت بعد العصر بس ما ولدت لل 12

العضوة: 2299620 , 1 month ago

انا اول ولاده لي جاني طلق مع دم لون وردي الساعه 10 صباح حماتي قالت مو ولاده وقعدت لين المغرب من المغرب بداء فيني الم ماقدرت عليه اتصلت زوجي جاء ونزلنا جده من الطايف وصلت مستشفى 12 اليل من كثر مااوقف بالطريق من قوة الالم جيت مستشفى قالو مو ولاده ارجعي باقي لك شهر وانا اعرف فيني طلق كل شوي يطلعوني غرفه ويخاصموني يقولون لي ماتفهمي مو ولاده موية الجنين الانفجرت الساعه 2 وانا امشي بالمستشفى والمويه شغال كل اللي هناك يدعون لي الله يسهلك رجعت اقلهم موياء مو راضي يوقف قالو مو ولاده عادي اعطوني ابرة عشان يوقف الالم وزاد الالم بقوه رجعت يقولو مو ولاده ويخاصموني ي الله لحد الحين ادعي عليهم طلعوني برا من كثر الم تسحدحت بالشارع بالارض ومويا شغال وركبت سياره والسياره تبلل من الموياء رجعت ترجيت منهم قلتلهم خلاص سسولي عمليه وفكوني قالو طيب الا جات ممرضه هنديه وسعوديه ربي يجزاهم الخير قالو لزوجي اشتكي عليهم ولاتسوي عمليه ترا هما يبون فلوس على حسابب زوجتك وهي فيها ولاده ودها مستشفى ثاني زوجي وداني اقرب مستشفى دخلوني طواري قالو مافي وقت قربت تولد خلال ساعه ولدت ودكتوره قالت لي لو تاخرتي شوي مدري ايش يصير لانه خلص مويه الجنين كلها نزل قلتلها عن الي صار قالت اشتكي عليهم نصيحه يتادبون مدري ليش اهملت مااشتكيت عليهم ندماانه لحد شعر راسي وحلفت من بعدها مااراجع عند هالجنسيه لو وش يصير

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2055015 ماشاء الله 😂 الله يحفظ ماعندك ويسر ولادتك يارب

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2224238 ياعمرييي انا الحمد لله ماقد فتحت عليا موية الجنين احس يخوف 😭 صراحة انا الولادة الاولى كانت اسوأ وحدة واطول وحدة وحطولي كمامة مخدرة كانت مره سيئة

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2299620 حسبي الله عليهم مجانين يرفضوك ويقولو مو ولادة 😱😱😱😱 ولو ولدتي في الشارع مين يتحمل المسؤولية الله لا يبارك فيهم والحمد لله رحتي لغيرهم مافيهم خير

العضوة: 2241917 , 1 month ago

معليش بس والله موقف يضحك🤣😭 و يحزن