8 months ago
  • مرحلة الولادة
حكونا كيف كانت ولاداتكم وايش صار فيها مواقف ماتنسوها وكيف اتحملتو فترة الطلق

68 تعليقات

العضوة: 2109070 , 1 month ago

انا اول ولاده كانت ازل ١٠ ايام بتاسع نزلت المي علي ورحت للمشفى عطوني طلق صناعي وريدي وضليت طلق صناعي ١٢ ساعه اولول وامشي وهم يحطوني عتخطيط وانا اصرخ وما ارد واقوم امشي وجاني استفراغ فضيع طول مده الطلق بس وقت الولاده ٣ دفشات وكنت مولده بالولاده الثانية ظليت لااسبوع ٤٢ وكان موعد طلق صناعي يوم ثلاثاء المهم قمت شربت اعشاب كلشي يجيب الطلق ببريق واحد وصار يجيني طلق متباعد طول اليوم للفجر بدا ينتظم كانت معي اخت زوجي هي تحسب لي وانا مكيفه مافي طلق صناعي تجي الطلقه افرط ضحك هيك وصار يشد لحتا عطاني توجهي للمشفى طبعا بنتي كانت وضعيتها قذاليه خلفيه وكان ممكن افوت عمليه وقت الدفع بعد الطلق كانت الدكتوره شترحيتلي الوضع كامل رحت للمشفى والا ٢ سانتي المهم قالو روحي ما رضيت لان مشفى بعيده وبنهار زحمه خفت وضليت عندهم قلت انا ما بصرخ وفعلا قعدت اتالم واطبق تنفس والمشي صار ٤ سانتي قالو خلك بغرفه الزلاده وقعدت امشي والم فضيع طلبت ابره ضهر وتاخرو تاخرو طلعو عاملين من راسهم استدعاء والدكتور علق يزحمه ما وصل الا مفتوح ٧ وعطوني ياها وارتحت لحتا صار وقت الدفع كثير تعذبت نص ساعه دفع ورعب نفسي من دكتوره انه بحولك عمليه وحده تضغط من فوق وهيييك حتا ولدت مثل الحلم وطبعا المنتظم معي حتا هوا اكلت ١٢ ساعه طلق وشق عجان كبير عكس اول ولاده والتهب الجرح وفكو الخياطه من رابع يوم وضليت اعتني بجرح ٦٠ يوم حتا سكر وهلا البطن هاد منشوف بس ولد بجي بحكيلكم

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-319525 ههههههن كلمه سوريه بمعنا ولي عليكي شو اجا ببالك

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2109070 يا الله عانيتي الله يأجرك كيف تجربتك لابرة الظهر تنصحي فيها ؟؟؟ الله يبعدنا عن الطلق الصناعي دا اخر بنت حطولي هوا وقت خروج الراس ألم فظيييع زي السكاكين في المهبل صرخت صراخ عمري ماصرخته 😭😭😭 بس ولدتها بسرعه الحمد لله

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2109070 دخلت مواضيعي قلت احدثها عشان تبان للناس ويعلقو 🤣

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-319525 والله تجربتي وسط انص٩ فيها لو في طلق صناعي لو طبيعي كامل وضعيه جنين طبيعيه افضل بدونها المره ناويه اولد بدونها بصراحه

العضوة: 1914601 , 1 month ago

تجربتي كانت سيئة كتير بولادتي الأولى ما انساها ..ولدت بتركيا والنظام عندن ممنوع الزوج او اي احد يكون معك وقت الولادة او يدخل القسم حتى تولدي وينقلوكي ع غرفة برا القسم...ما اجاني طلق ولا شي نزل دم شوي الصبح وقتها ورحت معاينة عادية قرروا اني اتحول لتقييم ولادة او لأ طالما نزل دم..وبلشو فحوصات ومايعرفوا يقررو كان كلو تمام مافي طلق و مانزلت مي و نبض البيبي تمام بس مع هيك قررو يولدوني فورا ولادة طلق صناعي..ونزلوني وانا مصدومة الرحم ما فاتح ابدا وحطولي الطلق وربطوني ع جهاز وبلشت رحلة المواجع بين كل طلقة وطلقة تجيني كان اقل من دقيقة ولا يرضو يخلوني شوف زوجي ليخبرن انو بدي ابرة الظهر ويقلولي لتولدي بشوفك ويتأففو لأني ما احكي تركي.. بعد ١٣ ساعة طلق ولدت ولا تخدير لحظة طلوع البيبي ولا اي شي كلو حسيت فيه شفت الموت بعيوني حرفيا ومارضو ينقلوني او يعطوني هاتفي لبعد يوم ويادوب شافنا زوجي دقيقتين يومها بعد معاناة ونتيجة تعسر ولادتي والتهاب منطقة قص العجان صار معي التهاب بعنق الرحم ومد للرحم وضليت انزف دم ٨ اشهر بعد ولادتي بشكل شبه يومي ومضيتها اطباء كتير حتى شفيت بالاخير 🫥

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-1914601 حسبي الله عليهم لسا موضوع تاني ما يمدحو مستشفيات تركيا ولا دكاترتها 😡😡😡 يقهرووو غصب عنك يمسكوك الحمد لله بس الي خرج طفلك سالم

العضوة: 1914601 , 1 month ago

@user-319525 اي بخلوكي توقعي اوراق وبعدها بفظعو .. وبصراحة مابعرف كل المستشفيات هيك ولا حظي انا كان هيك .. 🥲🤷‍♀️

العضوة: 2202323 , 1 month ago

اني بدا الطلق من اليل بس ما كان منتظم ورحت المشفي الساعه 11وكان الرحم فاتح 1سم وبعدين علا الساعه 5 المغرب صار 8سم وبعدين بدا الوجع الصعب لدرجت كنت ادوخ واصحي من شدت الوجع وبعدين صار 10سم بس للاسف راس الجنين ما نزل الحوض بسب ضيق الحوض وكبر حجم الجنين واستمر معي طلق متوصل الي الساعه وحده ونص اليل وبعدين الدكتورة الله لا سمحها قامت تضغط علا بطني الي ما خرجت طفلي ازرق وناقصه اكسجين وكمان فيه تشنجات ودخلونه الحضانه كله بسببها ولا كانت تحولني قيصري ولا يحصل لطفلي كذا

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2202323 ياقلبي وكيف حاله دحين عساه طيب ؟؟

العضوة: 2202323 , 1 month ago

@user-319525 الحمدلله تجوز كل شي بفضل الله ان شاءلله ما تاثر عليه التشنجات ولا نقص الاكسجين في المستقبل هو لسه عمره50يوم

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2202323 ان شاء الله يارب الله يطمنك عليه ويحفظه لك ويبلغك شوفته عريس ويجبلك احفاد كمان 🤲🌷

العضوة: 2202323 , 1 month ago

@user-319525 ان شاءلله يارب بس مابدى ازوجه اغير عليه 😂😂

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2202323 افااا ام الزوج الشريرة خليه يعيش حياته زيه زيك 😂😂😂

العضوة: 2202323 , 1 month ago

@user-319525 امري لله رح ازوجه بس ما بدى يمشي من عندى ولا يحبها اكثر مني اغير 🥺😂😂