8 months ago
  • مرحلة الولادة
حكونا كيف كانت ولاداتكم وايش صار فيها مواقف ماتنسوها وكيف اتحملتو فترة الطلق

68 تعليقات

العضوة: 319525 , 7 months ago

الله يرحمها ويغفر لها وتتقابلو في الجنة يارب

العضوة: 319525 , 7 months ago

مسكين 😂😂😂 ذكرتيني اخر ولادة ليا قبل سنتين ورحت مستشفى تشتغل فيها خاله زوجي بالرضاعه بس هي بنت ما اتزوجت وصغيره عمرها ٣١ المهم كانت واقفة عند باب الغرفة تستنى عشان وصت عليا الي تعرفهم وكدا انا كنت ساكتة طول مدة الطلق ووصلت ٧ سم ساكتة وصابرة ماشاء الله الين قررو يفتحولي الموية عشان تسرع الولادة ووقتها حطولي طلق صناعي وانا ما اعرف وحسيت بألم فظيييع والله الشعور كانو سكاكين تقطعني في المهبل صرت اصرخ اصرخ بدون شعور وخاله زوجي تقول فجعتيني خرجت من السيب ومن الدور كله رحت دور تاني تقول كنت اكره الزواج ودحين كرهتيني فيه زيادة 😂😂😂😂😂 لكن الحمد لله دقايق وخرجت بنتي اعتبرها ولادة سهلة لكن قهروني ماعرفت انهم حطو طلق صناعي غير لما رحت غرفتي وبالصدفة كمان ، المفروض يقولو

العضوة: 1897884 , 7 months ago

اول ولاده لي بدا الطلق من الساعه ٩ الليل واستمر لين الساعه٢ الفجر صحيت ولقيت مويا خضرا🥹💔صحيت زوجي ورحت للمستشفى قالو مفتوح ٢ ودام نزل مويا خضرا لازم تقعدي ودوني غرفه الولاده وربي م انسى الالم لين الساعه٨ الصباح ولدت بالسلامه🥺بس م انسى الاوكسجين يوم يحطوه ع وجهي اشيله كان يكتمني وجهاز الطلق كنت احس ب الم منه مو طبيعي بس الحمدلله عدت ع خير والحين حامل🥲يارب تكون ولادتي ميسره وسهله

العضوة: 319525 , 7 months ago

حتى انا ماحبيت حق الاكسجين ريحته مو حلوة وتحسي التنفس فيه مو مريح اعطوني هو في اول ولد انا اشيله والممرضة تحطه تاني بإذن الله الثانية أسهل ادعي كتير من دحين

العضوة: 2018868 , 7 months ago

ولادتي التانيهه جدا صعبه لحبل السري كان قدام الجنين وعلق راس الجنين ولحبل لسري وقف ضخ دم واكسجين ماعاد في دفع من البيبي ابداا صار يختنق وانا ماعاد فيني حيل ادفعع صارو فوقي الممرضات ويدفشو ببطني وحدا صارت باجرها تدفش عشان يخرج لبيبي ونا اصرخ ولدكاتره يصرخو علي كانت جدا صعبه لما طلع البيبي حسيت حالي خلقت من جديد وطلع لولد مزرق قالت ال دكتوره يمكن مايعيش ونا زاد علي البكاء ولحمدلله اجت دكتوره الاطفال نعشتو وحطو بلحاضنه خمس ايام وطلع بخير وسلامه منعدا الطلق البارد من الفجر اطلق لل فجر التاني لولدت

العضوة: 1719405 , 7 months ago

انا ولادتي الاولى جاني الطلق ونا نايمه الساعه ٣ ونص الفجر وكان بادي خفيف وسبحان الله لحظتها حسيت انو هذا طلق حقيقي مو كاذب ف قمت على طول تروشت وجهزت حالي على الساعه ٦ بدا يشتد الالم الي خلاص مااقدر اتحرك يادوب اتحمل الالم ف جلست اكل تمر واشرب شهي التوت مع كل بريك طلق وكان طلقي سريع يعني الساعه ٥ الفجر صارت كل خمس دقايق وعلى الساعه ٧ ونص صارت كل دقيقتين او ثلالث دقايق لين خلاص ماقدرت اتحمل اكثر الساعه ٨ رحت المستشفى وقالولي فاتح ٤ سانتي ونا احاول اتمالك نفسي لاني ماكنت ابي تدخلات طبيه وجلست افرك على نفسي لين وصلت ٧ سانتي وفكت لي المويه ولمن حا وقت الدفع قالولي ان بنتي مايله ف جلسوا ثنتين يدفعوا بطني ويساعدوني تطلع ووقتها المستشفى كلها سمعت صراخي من الم الدفع😭 لين طلعت الساعه ٢ الظهر و ماكنت مصدقه جلست اطالع السقف واحس الدنيا فجاة صار مافي صوت من بعد هالالم والحمدلله الحين نسينا وحامل مره ثانيه بعد سنه ونص🤭

العضوة: 319525 , 7 months ago

يا الله رعب والله الحمد لله على سلامتكم سلامات برجولها !!! 😫😫

العضوة: 319525 , 7 months ago

ياحبيبتي معاناة الله يأجرنا عالي نمر فيه 🥹 سبحان الله بعد كل المعاناة والتعب نتشوق نشوف الطفل ونحضنه الله لا يحرم احد دي الفرحة

العضوة: 319525 , 1 month ago

الي ولدو جديد حكونا كيف كانت ولادتكم ❤️

العضوة: 2167883 , 1 month ago

ولادتي الأولى استغرق الطلق ٦ ساعات وكان عمري صغير بس الحمدلله عدت بخير بس كان في قص عجان وبسبب عنصرية الدكتورة خيطته بطريقة غلط ضل يألمني لبعد الولادة الثانية اتصلح ولادتي الثانية كانت اخر ايام كورونا وتعبت فجأة وفكرت بداية ولادة لم رحت طلبو تحليل كورونا حللته ورجعت البيت نمت و الفجر نزلت مية الراس بدون طلق صحيت بدلت ملابسي جيت بشوف تلفوني والوقت شفت رسالة نتيجة التحليل إيجابية وما صار طلق الا بعد ٦ ساعات وخفيف ورحت المشفى وكان وضعي ووضع الجنين خطر وولدوني خلال نص ساعة والطلق بارد الدكتورة حكت يا تسمحيلي ادخل او عملية واكيد سمحت و هي سحبت الجنين بايدها بس الحمدلله اعتبرها اسهل من الولادة الأولى والثالثة بعد شهرين في خوف بس بتعدي بأذن الله

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2167883 ماشاء الله الحمد لله الي يسرهم لك مرت اخويه كدا ولدت بنتها ومعاها كورونا من كم سنة الله يسهلك ويقومك بالسلامة انتي وانا وكل حامل

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-319525 يفكح عينك شو اجا عبالك ههههه باقي ٤ ايام لي بتاسع وفتت اشوف بصدفه من اول الموضوع

العضوة: 2167883 , 1 month ago

@user-319525 اي والله صعبة أنا بغربة لوحدي وكورنا وولادة بس الحمدلله وان شاءالله بنقوم بالسلامة كلنا الله يهونها ويخفف عن كل حامل

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2109070 ايش يعني يفكح عينك 🤔🤔

العضوة: 319525 , 1 month ago

@user-2167883 ياارب