الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الولاده الطبيعيه
الولاده الطبيعيه
1915905
1 hour ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
بنات من ولدت قيصري عشان البيبي كان جالس يعني وضعيته غير قابله للولاده الطبيعيه وبعدين حملت وولدت طبعي؟؟؟؟
3 تعليقات
العضوة: 2242561 ,
1 hour ago
منيح الحمد لله بعد كم سنة من القيصيرية حملتي
العضوة: 1915905 ,
54 minutes ago
ما سكرت سنه وولادتي قربت واتمنى اولد طبيعي
العضوة: 2325979 ,
47 minutes ago
ليش خلاص الأفضل دام ولدتي قيصري الأفضل تستمري عليه عشان ما يكون الشق من الجهتين من تحت ومن البطن وتوسع اكثر دام خلاص عملتي قيصري نصيحه لا تسوي طبيعي وقيصري
العضوة: 2242561 , 1 hour ago
منيح الحمد لله بعد كم سنة من القيصيرية حملتيالعضوة: 1915905 , 54 minutes ago
ما سكرت سنه وولادتي قربت واتمنى اولد طبيعيالعضوة: 2325979 , 47 minutes ago
ليش خلاص الأفضل دام ولدتي قيصري الأفضل تستمري عليه عشان ما يكون الشق من الجهتين من تحت ومن البطن وتوسع اكثر دام خلاص عملتي قيصري نصيحه لا تسوي طبيعي وقيصري