1 year ago
  • مرحلة الولادة
مين ولدت حوامل سبتمبر

71 تعليقات

العضوة: 2033955 , 1 year ago

@user-1933544 ولدتي ولا للحين مثلي 😵‍💫

العضوة: 1602208 , 1 year ago

انا اخر دوره ١٩-٩ لي الحين مافي ولاده بس من يومين نزل علي السداده المخاطيه وكله طلق يجيني بس مافي ولاده😢

العضوة: 1933926 , 1 year ago

ي بنات من معاها رقم الدكتوره سوزان بمستشفى القاضي بنجران امانه الي تعرف ترسلي هو

العضوة: 2043703 , 1 year ago

ولدت الحمدلله من اسبوعين عقبال البقية

العضوة: 1933544 , 1 year ago

@user-2033955 اليوم الفجر ولدت الحمدلله 🥺

العضوة: 2033955 , 1 year ago

@user-1933544 ماشاءالله مبروك وحمدلله ع سلامتك عقبالي 🥹

العضوة: 1933544 , 1 year ago

@user-2033955 الله يسلمش يارب ويدي لش سااعه طيبه باذن الله

العضوة: 1896388 , 1 year ago

اخر دورة 17/09 ولسى مافي اي بوادر قير نزول البطن شوي لتحت 🥲 يارب سهل ولادتي و ولادت كل ام 🥹

العضوة: 1930727 , 1 year ago

اقراء التعليقات وأشعر بالاحباط اذا كان حوامل شهر ٩ ماولدو طيب حوامل شهر ١١ متي

العضوة: 2028049 , 1 year ago

ولدت اليوم والحمدلله اخر دورة 15/9

العضوة: 1896388 , 1 year ago

الحمدلله عل سلامتك عقبالي

العضوة: 1896388 , 1 year ago

فرج ربي قريب ان شاءالله

العضوة: 1922096 , 1 year ago

@user-1896388 صباح الخير كيفك اذا عندك علم ممكن اسالك سؤال

العضوة: 1922096 , 1 year ago

@user-1896388 انا من حوامل سبتمبر اخر موعد ولادة لي ٢٨/٦ عم بعمل قرفصاء وكرة الولادة وبتروش بمي سخنة فقط ماعم امشي كثير لاني تعبت من المشي مبارح كان عندي موعد حكولي عندي تقلصات بس خفيفة انا صايبني وجع ظهر بس مو هالي مو محمول لا وسط يعني متل كانو وجع تعب من اسفل ظهري بس اني مالي تعبانة متل وجع الدورة بسفل ظهري وعم يشد بطني ويحجر واحس في دفع من الاسفل لسؤال هو وجع بين اجريي بين فخادي وبمنطقة المهبل احس بوجع متل التعضيل هل ممكن يكون علامة قرب ولادة أو من التمارين الي عم العبها هذا التعضيل؟؟ وبالنسبة لوجع الظهر ممكن يكون لاني عم انام ع مروحة لان الجو نار عنا مافينا ننام بدون مراوح اذا تقدري تفيديني انا بكرية ومالي عرفانة شي والصبح صابني وجع دورة اسفل بطني بس طنشت وكملت نومتي وماقبلت الطبيبة تفحصني نسائي😭😓انا ببلد اوروبي لانو

العضوة: 2026492 , 1 year ago

الله يهون عليكي ياروحي انتي طب ليش ماعم تفحصك ولله انا كمان بالمانيا من الاشهر الاولى تعملي سونار مهبلي لشهر الرابع بعدين تفحصني نسائي بلايد ولهلق وحاليا رحمي فاتح سنتي بس انا اخر دورة 12 اكتوبر