1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا امهات كيف تتغلبون على الوحام وهل ادوية اللوعه مثل زافرون مضره ولا عادي نستخدمها انا صارلي 3 شهور الان وانا احس بتعب شديد مع جقاف وخايفه من الحبوب تكون مضرة للجنين.

1 تعليقات

العضوة: 2170591 , 46 minutes ago

في حبوب ما ينصحون فيها كثير بس ضررها احتماله ضعيف، لازم توصفلك الدكتورة دواء للغثيان، وفي فيتامين B6 يمكن (ابحثي على غوغل) بخفف الغثيان ومايضر الحمل