الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الوحام
الوحام
2326287
1 hour ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
مرحبا امهات كيف تتغلبون على الوحام وهل ادوية اللوعه مثل زافرون مضره ولا عادي نستخدمها انا صارلي 3 شهور الان وانا احس بتعب شديد مع جقاف وخايفه من الحبوب تكون مضرة للجنين.
1 تعليقات
العضوة: 2170591 ,
46 minutes ago
في حبوب ما ينصحون فيها كثير بس ضررها احتماله ضعيف، لازم توصفلك الدكتورة دواء للغثيان، وفي فيتامين B6 يمكن (ابحثي على غوغل) بخفف الغثيان ومايضر الحمل
العضوة: 2170591 , 46 minutes ago
في حبوب ما ينصحون فيها كثير بس ضررها احتماله ضعيف، لازم توصفلك الدكتورة دواء للغثيان، وفي فيتامين B6 يمكن (ابحثي على غوغل) بخفف الغثيان ومايضر الحمل