الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
النقانق والمرتديلا
النقانق والمرتديلا
464484
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
24 تعليقات
بنات أنا بالأسبوع ٢٠ يعني بالشهر الخامس الحمدلله ينفع أصير أكل نقانق ومرتديلا وهيك أشياء لأني سمعت مضره أول الشهور
24 تعليقات
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
حبيباتي أنا اكل الكبده ف الشهر مره وانا ف اخر الخامس واعملوا مطبوخه زين فيها ضرر؟
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1872170 ماشاءالله تبارك الله ربي يمتعك بالصحه والعافيه أنتي وأطفالك لاوالله في أشياء أنا بخاف منها وماناسبتني متل القرفه مستحيل أكل شي فيو قرفه عطول بيصير معي نزيف أو أشرب أعشاب مستحيل حتى العسل بخفف منو لأنو حامي عالرحم وهو بيفرق من رحم لرحم ومن حمل لحمل ومتل الكبده التونه اللحوم المصنعه بيقولواو مضره بالشهور الأولى بتشبب تشوهات يكفينا الشر مشان هيك بخاف منها
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1872170 ماشاءالله تبارك الله ربي يمتعك بالصحه والعافيه أنتي وأطفالك لاوالله في أشياء أنا بخاف منها وماناسبتني متل القرفه مستحيل أكل شي فيو قرفه عطول بيصير معي نزيف أو أشرب أعشاب مستحيل حتى العسل بخفف منو لأنو حامي عالرحم وهو بيفرق من رحم لرحم ومن حمل لحمل ومتل الكبده التونه اللحوم المصنعه بيقولواو مضره بالشهور الأولى بتشبب تشوهات يكفينا الشر مشان هيك بخاف منها
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1874000 الكبده لو مطبوخه بسمع كتير إنها مضره الحامل تأكلها بالشهور الأولى سكفينا الشر بتسبب تشهوات لأن فيها نسبه عاليه من فيتامين أ هيك عطول بسمع لهيك ببعد عنها وأنتي طالما ماشي حملك الحمدلله الحمدلله ماضرتك ولاتخافي خلص ووكلي أمرك لله وأستودعي جنينك لله
العضوة: 1897131 ,
1 year ago
آخر دورة إلك إيمتا؟ ؟
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1897131 أنا ؟؟ ٧-٦ ميلادي ٢٩-١١ هجري
العضوة: 1872170 ,
1 year ago
اي سبحان الله الله يحفظ الجميع ويتمم لنا بخير ونولد بخير وصحة وعافية يارب نحنا واطفالنا يارب 🥹
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1872170 آمييييين يارب
العضوة: 464484 ,
1 year ago
يارررررب
1
2
العضوة: 1874000 , 1 year ago
حبيباتي أنا اكل الكبده ف الشهر مره وانا ف اخر الخامس واعملوا مطبوخه زين فيها ضرر؟العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1872170 ماشاءالله تبارك الله ربي يمتعك بالصحه والعافيه أنتي وأطفالك لاوالله في أشياء أنا بخاف منها وماناسبتني متل القرفه مستحيل أكل شي فيو قرفه عطول بيصير معي نزيف أو أشرب أعشاب مستحيل حتى العسل بخفف منو لأنو حامي عالرحم وهو بيفرق من رحم لرحم ومن حمل لحمل ومتل الكبده التونه اللحوم المصنعه بيقولواو مضره بالشهور الأولى بتشبب تشوهات يكفينا الشر مشان هيك بخاف منهاالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1872170 ماشاءالله تبارك الله ربي يمتعك بالصحه والعافيه أنتي وأطفالك لاوالله في أشياء أنا بخاف منها وماناسبتني متل القرفه مستحيل أكل شي فيو قرفه عطول بيصير معي نزيف أو أشرب أعشاب مستحيل حتى العسل بخفف منو لأنو حامي عالرحم وهو بيفرق من رحم لرحم ومن حمل لحمل ومتل الكبده التونه اللحوم المصنعه بيقولواو مضره بالشهور الأولى بتشبب تشوهات يكفينا الشر مشان هيك بخاف منهاالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1874000 الكبده لو مطبوخه بسمع كتير إنها مضره الحامل تأكلها بالشهور الأولى سكفينا الشر بتسبب تشهوات لأن فيها نسبه عاليه من فيتامين أ هيك عطول بسمع لهيك ببعد عنها وأنتي طالما ماشي حملك الحمدلله الحمدلله ماضرتك ولاتخافي خلص ووكلي أمرك لله وأستودعي جنينك للهالعضوة: 1897131 , 1 year ago
آخر دورة إلك إيمتا؟ ؟العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1897131 أنا ؟؟ ٧-٦ ميلادي ٢٩-١١ هجريالعضوة: 1872170 , 1 year ago
اي سبحان الله الله يحفظ الجميع ويتمم لنا بخير ونولد بخير وصحة وعافية يارب نحنا واطفالنا يارب 🥹العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1872170 آمييييين ياربالعضوة: 464484 , 1 year ago
يارررررب