مو مشكلة إذا أكلتيها مره مرتين ان شاء الله مايصير منها ضرر اهم حاجة ما تكثري منها ويصير هذا اكلك طوال الوقت
اكلت منها فتره حملي مرات قليلة والحمدلله ماصار منها اي ضرر
@user-1896852
بالغتي الله يصلحك ههههههههه
رز ودجاج بأيش رح يضر الجنين يعني ؟؟؟
أكلنا الطبيعي يلي شبهه يومي رز ودجاج سواء مندي مو مندي المهم رز ودجاج أو لحم
من سابق العصور وتبارك الله جيل ورا جيل ماضر أحد بالعكس مفيد الدجاج أو اللحم
بس مثل المرتديلا والنقانق بيقولوا لحوم مصنعه ومو مستويه عشان هيك تضر الجنين
مثل الكبده ماتنوكل ٣ شهور الأولى ولو مطبوخه لأنها تحتوي ع نسبه عاليه من فيتامين أ ومضر بأول شهور الحمل
مثل التونه بيقولوا كمان مضره بالشهور الأولى لأنها مو مطبوخه
والله يا اختي بوكل من اول حملي كلشي
عادي الدكتورة مامنعتني من شي أبداً قالتلي شو ما اجا قدامك كلي كل شغلة في إلها فائدة الك ولجنين والحمد لله هاد الحمل الخامس وماصار معي أي مشاكل لا بالحمل ولا بالولادة الامور جيدة جداً
العضوة: 464484 , 1 year ago
ياربالعضوة: 1550427 , 1 year ago
مو مشكلة إذا أكلتيها مره مرتين ان شاء الله مايصير منها ضرر اهم حاجة ما تكثري منها ويصير هذا اكلك طوال الوقت اكلت منها فتره حملي مرات قليلة والحمدلله ماصار منها اي ضررالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1572404 ماشاءالله تبارك الله ربي يخليلكم ياهم والله مشتيهتهم وحارمة حالي 🤣 خصوصاً الشهور الأولى بيقولوا خطرالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1550427 ماشاءالله تبارك الله ربي يخليلكم ياهم والله مشتيهتهم وحارمة حالي 🤣 اليوم بس أكلت لقمه فطيره بالنقانق خصوصاً الشهور الأولى بيقولوا خطرالعضوة: 495482 , 1 year ago
ليه خطر. ؟!العضوة: 956740 , 1 year ago
مضرة ل تكتري منها حتى الي مو حامل مضرة عليهالعضوة: 1896852 , 1 year ago
أنا خاطري. بالرز المندي يعني اكل مره كل اسبوعين هل هذا يظر الجنين 🫣العضوة: 1744694 , 1 year ago
هو أرز ايش الضرر فيه؟؟العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-495482 أنهم يقولون لحوم مصنعه ومو مطبوخه منيحالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1896852 بالغتي الله يصلحك ههههههههه رز ودجاج بأيش رح يضر الجنين يعني ؟؟؟ أكلنا الطبيعي يلي شبهه يومي رز ودجاج سواء مندي مو مندي المهم رز ودجاج أو لحم من سابق العصور وتبارك الله جيل ورا جيل ماضر أحد بالعكس مفيد الدجاج أو اللحم بس مثل المرتديلا والنقانق بيقولوا لحوم مصنعه ومو مستويه عشان هيك تضر الجنين مثل الكبده ماتنوكل ٣ شهور الأولى ولو مطبوخه لأنها تحتوي ع نسبه عاليه من فيتامين أ ومضر بأول شهور الحمل مثل التونه بيقولوا كمان مضره بالشهور الأولى لأنها مو مطبوخهالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1744694 أي والله يصلحها هههههههه مافهمت مضر بأيش !!العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-956740 والله مابكثر أبداا وبالحمل بحرص مابأكلها بس غصب عني أشتيهت فطاير النقانق وأكلت حبهالعضوة: 464484 , 1 year ago
ياربالعضوة: 1872170 , 1 year ago
والله يا اختي بوكل من اول حملي كلشي عادي الدكتورة مامنعتني من شي أبداً قالتلي شو ما اجا قدامك كلي كل شغلة في إلها فائدة الك ولجنين والحمد لله هاد الحمل الخامس وماصار معي أي مشاكل لا بالحمل ولا بالولادة الامور جيدة جداًالعضوة: 1872170 , 1 year ago
لا تحرمي حالك من شي نصيحة بس اذا بتخافي كلي كميات خفيفه انو تقضي شهوتك والله يسهلك يارب