الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
الم شديد
الم شديد
565847
4 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
26 تعليقات
انا بالاسبوع ٢٧و٥ايام كان عندي وجع خفيف احيانا بالحوض والعانه ولاكن هذا الأسبوع زاد وعم يصير تقلصات مع وجع ظهر وتصلب بالبطن هل هذا الشي طبيعي حاسه ولا خطر لولاده مبكره لا قدر الله
26 تعليقات
العضوة: 1915224 ,
2 months ago
مافهمتش
العضوة: 565847 ,
2 months ago
الرحم يعني فاتح عندك مو بكير بالشهر السادس
العضوة: 1915224 ,
2 months ago
الحمد الله لاتوجد افرازات او دم فقط تقلصات مثل حجر
العضوة: 1915224 ,
2 months ago
نعم فاتح بشهر سادس بس دكتورة قلت ممكن ولادة مباكرة
العضوة: 565847 ,
2 months ago
اي الحمدلله الله يتمملك على خير إن شاء الله
العضوة: 565847 ,
2 months ago
لا قدر الله لسا بكير كتير ارتاحي واستشيري دكتوره غيرها لتطمني اكتر
العضوة: 1915224 ,
2 months ago
إنشاء الله تعالى كثير خايفة
العضوة: 1915224 ,
2 months ago
هل يعيش جنين شهر سابع أنا عندي 23 أسبوع
العضوة: 565847 ,
2 months ago
هي بقدرت الله عز وجل بأذن الله ما بتولدي بكير ولا بتنضري انتي وطفلك
العضوة: 1915224 ,
2 months ago
يارب دعواتكم أخواتي
العضوة: 565847 ,
2 months ago
طمنيني عنك صار عندك انتي اعراض شي
1
2
العضوة: 1915224 , 2 months ago
مافهمتشالعضوة: 565847 , 2 months ago
الرحم يعني فاتح عندك مو بكير بالشهر السادسالعضوة: 1915224 , 2 months ago
الحمد الله لاتوجد افرازات او دم فقط تقلصات مثل حجرالعضوة: 1915224 , 2 months ago
نعم فاتح بشهر سادس بس دكتورة قلت ممكن ولادة مباكرةالعضوة: 565847 , 2 months ago
اي الحمدلله الله يتمملك على خير إن شاء اللهالعضوة: 565847 , 2 months ago
لا قدر الله لسا بكير كتير ارتاحي واستشيري دكتوره غيرها لتطمني اكترالعضوة: 1915224 , 2 months ago
إنشاء الله تعالى كثير خايفةالعضوة: 1915224 , 2 months ago
هل يعيش جنين شهر سابع أنا عندي 23 أسبوعالعضوة: 565847 , 2 months ago
هي بقدرت الله عز وجل بأذن الله ما بتولدي بكير ولا بتنضري انتي وطفلكالعضوة: 1915224 , 2 months ago
يارب دعواتكم أخواتيالعضوة: 565847 , 2 months ago
طمنيني عنك صار عندك انتي اعراض شي