الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
اللي ولدت تفيدني
اللي ولدت تفيدني
2010661
1 year ago
مرحلة الولادة
23 تعليقات
بنات عطوني تجاربكم ايش سويتو وفتح معكم الرحم وسهل الولاده 🥺
23 تعليقات
العضوة: 1994983 ,
1 year ago
تمارين فتح الحوض و انزال الجنين للخوض و الدعاء ثم الدعاء و التوكل على الله
العضوة: 1910165 ,
1 year ago
@user-2010661 الحمدلله على السلامه حبيبتي امتى اخر دورة انتي وليش ولدتي قيصري
العضوة: 2010661 ,
1 year ago
@user-1910165 ١٨/٩ عملو لي طلق صناعي بالون وبعدين جل وما فتح الرحم غير ٣
العضوة: 1910165 ,
1 year ago
@user-2010661 انا يوم 28/9 أنا كان معي زيادة في ماء الجنين فكرت انو ولدوكي قيصري لانو معك زيادة في ماء الجنين
العضوة: 282258 ,
1 year ago
مسموحه حبيبتي وربي يشفيك ويخفف عنك 🥹🥹
العضوة: 282258 ,
1 year ago
أنا أول أمس مره خبروني زايد الماي🥹
العضوة: 2034223 ,
1 year ago
سبحان الله جريت اشياء كثيره بس ماسوت لي شي وقت الولاده لما جى فجاه بدون مقدمات
العضوة: 1961869 ,
1 year ago
بنات انا ولدت برمضان وتعبت حيل تعب مو طبيعي اخذت من العاشر اسبوع رحت ولا نص الميه ناقصه قالت الدكتوره لازم اولد بهاليومين وعملتي تحريض وشربت نص جره زيت خروع بدا الطلق ع الفجر وانتهى المسا رجعت اليوم الثاني وعملت تحريض ولا الرحم فاتح ٣ اول زياره للدكتوره ماكان فاتح معي عملتلي تحريض وكملت زيت الخروع الساعه ٢ الفجر وبدا الطلق رحت اتمشى واكل تمر ومويه والساعه ٨ ماكنت اقدر اشتد الطلق رحت المستشفى الساعه ٩ ولا الرحم فاتح ٦ الساعه ١٠ و ١١ فتح ٨ سانتي ولدت
1
2
العضوة: 1994983 , 1 year ago
تمارين فتح الحوض و انزال الجنين للخوض و الدعاء ثم الدعاء و التوكل على اللهالعضوة: 1910165 , 1 year ago
@user-2010661 الحمدلله على السلامه حبيبتي امتى اخر دورة انتي وليش ولدتي قيصريالعضوة: 2010661 , 1 year ago
@user-1910165 ١٨/٩ عملو لي طلق صناعي بالون وبعدين جل وما فتح الرحم غير ٣العضوة: 1910165 , 1 year ago
@user-2010661 انا يوم 28/9 أنا كان معي زيادة في ماء الجنين فكرت انو ولدوكي قيصري لانو معك زيادة في ماء الجنينالعضوة: 282258 , 1 year ago
مسموحه حبيبتي وربي يشفيك ويخفف عنك 🥹🥹العضوة: 282258 , 1 year ago
أنا أول أمس مره خبروني زايد الماي🥹العضوة: 2034223 , 1 year ago
سبحان الله جريت اشياء كثيره بس ماسوت لي شي وقت الولاده لما جى فجاه بدون مقدماتالعضوة: 1961869 , 1 year ago
بنات انا ولدت برمضان وتعبت حيل تعب مو طبيعي اخذت من العاشر اسبوع رحت ولا نص الميه ناقصه قالت الدكتوره لازم اولد بهاليومين وعملتي تحريض وشربت نص جره زيت خروع بدا الطلق ع الفجر وانتهى المسا رجعت اليوم الثاني وعملت تحريض ولا الرحم فاتح ٣ اول زياره للدكتوره ماكان فاتح معي عملتلي تحريض وكملت زيت الخروع الساعه ٢ الفجر وبدا الطلق رحت اتمشى واكل تمر ومويه والساعه ٨ ماكنت اقدر اشتد الطلق رحت المستشفى الساعه ٩ ولا الرحم فاتح ٦ الساعه ١٠ و ١١ فتح ٨ سانتي ولدت