3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اليوم رحت عملت التحليل الرقمي وطلع زاد صار1899 قبل 4 ايام كان997.00 والافرازات البنية الخفيفة مازالت مستمرة الدكتورة قالت لي احتمال حمل خارج الرحم بليز طمنوني 😫😫 الموعد السابق بعد النزيف قالت اذا زاد حملك بيكون استمرار للحمل بس اليوم غيرت راي بما انه ماشافت كيس الحمل🥴 اخر دورة 4/13 تكفون طمنوني

46 تعليقات

العضوة: 2076616 , 1 week ago

@user-1552711 لا والله... عندي ثلاثه اطفال ربي يحفظهم وكلهم طبيعي ...وركبت لولب بعدها لخمس سنين وشلته وحملت بعده مرتين خارج الرحم ..الله المستعان