3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اليوم رحت عملت التحليل الرقمي وطلع زاد صار1899 قبل 4 ايام كان997.00 والافرازات البنية الخفيفة مازالت مستمرة الدكتورة قالت لي احتمال حمل خارج الرحم بليز طمنوني 😫😫 الموعد السابق بعد النزيف قالت اذا زاد حملك بيكون استمرار للحمل بس اليوم غيرت راي بما انه ماشافت كيس الحمل🥴 اخر دورة 4/13 تكفون طمنوني

46 تعليقات

العضوة: 939239 , 2 weeks ago

انا الكيس ماظهر وقبل نزل مني نزيف يوم وحدة انتي سويتي سونار مت تحت ولا بطني

العضوة: 1843918 , 2 weeks ago

انسدحي ع ظهرك لين ماتروحي طبيب اخر

العضوة: 939239 , 2 weeks ago

وربي تعبت ونفسيتي تعبت بغيت افتك

العضوة: 2076616 , 2 weeks ago

@user-939239 نهائياً ماكان عندي نزيف وكنت حامل في خمس اسابيع.. ولما رحت اراجع عند الدكتوره الكيس ماظهر ...وسويت فحص مهبلي من داخل ..ظهرت لي كتله ورا المبيض اليمين.. التحليل اذا الحمل صحيح وسليم يرتفع لين 2000 وكل يومين يرتفع ارتفاع كبير انا ارتفاع الحمل اخره كان 1900 وكان يزيد شووووووووووي والحمدلله على كل حال طمنينا عليك

العضوة: 2076616 , 2 weeks ago

@user-939239 الدكتوره اعطتني يومها بريملوت لتنزيل الدوره ساعتها بدأت عندي الآلام والله إن الآلام فظيعه العن من الولادة نفسها

العضوة: 939239 , 2 weeks ago

اليوم رحت عملت التحليل الرقمي وطلع زاد صار1899 قبل 4 ايام كان997.00 والافرازات البنية الخفيفة مازالت مستمرة الدكتورة قالت لي احتمال حمل خارج الرحم بليز طمنوني 😫😫 الموعد السابق بعد النزيف قالت اذا زاد حملك بيكون استمرار للحمل بس اليوم غيرت راي بما انه ماشافت كيس الحمل🥴 اخر دورة 4/13 تكفون طمنوني

العضوة: 2076616 , 2 weeks ago

@user-939239 طمنيني عليك ايش صار معك

العضوة: 939239 , 2 weeks ago

يوم الاثنين رحت عندها وحصلت التحليل الرقمي زاد من1894 زاد شوي وصار2341 وقالت ضروري نسوي سونار تحتي نتاكد انه في كيس دام وصل لهالرقم وللاسف ماظهر عندها ولا شي لا كيس داخل الرحم ولا خارجه عطتني تحويل للطوارئ قالت اجلس عندهم3 ايام يتابعوني على كثب بس انا رجعت بيتي عند اطفالي ولليوم الحمدلله مافي ولا جديد الافرازات البنية شبه توقفت وماشي الم بنتظر كمان اسبوع واروح عند دكتورة غيرها دعواتك لي

العضوة: 2076616 , 1 week ago

@user-939239 ايش سويتي طمنيني

العضوة: 1552711 , 1 week ago

عندي تجربه خارج الرحم كل يومين الرقم يتضاعف كثير مو بسيط والكيس ييان على رقم ٥٠٠٠ اذا وصلتي لهرقم مابان ف انه خارج الرحم بس الاعراض مو كل احد نفس بعض انا فقط كان فيه دم مو متواصل وماحسيت ب ولا عرض من اعراص خارج الرحم وبنسبة للمثبت غاط تاخذينه اذا كان خارج الرخم انتيهي

العضوة: 2310191 , 1 week ago

انا كانت تقولي حمل خارج الرحم ولازم ينزل فيرت الدكتوة وعملت اشعة والحمدلله الحمل بالرحم والامور تمام لا تستعجلي وغيري الدكتورة

العضوة: 165087 , 1 week ago

@user-939239 طمنينا شو صار معك

العضوة: 2318119 , 1 week ago

انا بعد ينزل مني افرازات بنيه من يومين هل ممكن يكون حمل خارج رحم؟ انتي حملك داخل رحم او خارج؟ م فهمت عايك

العضوة: 2076616 , 1 week ago

أنا امس حللت طلع الهرمون 6744 ومابان الكيس بالرحم نهائي ..سويت سونار مهبلي وطلع الكيس خارج الرحم... وصفت لي ابره كيماوي عشان تفتته ..ضربت الابره وانا منهاره بعد فرحه وانقطاع ست سنين حمل . وانكسر خاطري لانها قالت لي لاتحاولي تحملي لأنه اكيد عندك التصاقات

العضوة: 1552711 , 1 week ago

كنتي والده سابقا عملية او كيف؟ وحمل خارج الرحم ماله اسباب معينه ترى انا كل شي فيني سليم مافيني التهابات ولا شي وصار ، واضطريت للعملية مالحقت ع الابره خيره ب اذن الله وربي بيعوضك ويعوضني ان شاءالله